إعلان

"سرقت أنظار العملاء".. سيارة SUV يابانية "أوتوماتيك"بـ 200 ألف جنيه

12:16 ص الإثنين 20 مارس 2023

كتب - محمد جمال:

يوجد بسوق السيارات المصري "المستعمل" طرازات حققت نجاحات مبهرة بالماضي واستطاعت أن تجذب لها أنظار الزبائن بالسوق المحلي وأن تحز على ثقتهم، وباتت هذه الطرازات تظهر بالآونة الأخيرة بعد الارتفاع الكبير بأسعار السيارات الزيرو نظرا لسعرها المنخفض مقارنة بالزيادات الجنونية التي نراها اليوم.

استطاعت دايهاتسو تريوس الـ SUV التي يقدمها الصانع الياباني بالسوق المصري أن تلقي شعبية جماهيرية عريضة بالشارع المصري، كونها تعد واحدة من بين الأقل أعطالا كما أن قرار شرائها مكسب حقيقي.

المواصفات التفصيلية لـ "دايهاتسو تريوس" بمصر:

تعد السيارة دايهاتسو هي الأمثل والأكثر جودة من مثيلاتها من بالسوق المصري، حيث جمعت السيارة اليابانية بين التصميم الخارجي الملفت والشكل الحديث المتطور، كما أنها مجهزة بجميع الكماليات الأساسية من أنظمة الأمان التي توفر الراحة والأمان للسائق والركاب، كما أنها طراز ذات دفع رباعي مميز وخاصة على الطرق الغير ممهدة.

زود أخر جيل توفر محلياً من دايهاتسو تريوس بمحرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي بسحب طبيعي للهواء بقوة 107 حصان وبناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات، وتأتي بخزان وقود سعة 50 لتر، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود فيها 8 لتر لكل 100 كيلو متر، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 12 ثانية فقط.

قدمت السيارة اليابانية بعددا من مواصفات الأمان الجيدة ومنها وسائد هوائية للسائق والركاب من الأمام والخلف، ونظام ركن خلفي ذكي، بالإضافة إلى إصدار اصوات تنبيهى حال عدم غلق أبواب السيارة، وبها نظام حماية ضد السرقة.

وبلغ طول السيارة اليابانية 4.055 متر وعرضها 1.695 متر وارتفاعها 1.690 متر مع قاعدة عجلات بطول 2.580 متر ووزن بلغ 1120 كجم وخلوص أرضي 20 سم.

السعر

تقدم دايهاتسو تريوس في سوق المستعمل بمتوسط سعري 200 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية وسنة الموديل فى سعر السيارة النهائي.

اقرأ أيضًا..

للعائلات.. أرخص 5 سيارات "زيرو" فى مصر بـ7 مقاعد

بعد حملة حماية المستهلك| كم سعر شيفروليه كروز بسوق المستعمل

أيام من طرحها.. ارتفاع أسعار سيارات شيفرولية موديل 2024 التجارية بمصر

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market