إعلان

توتال إيجيبت تجدد شراكتها مع وكيل فيات

03:32 م الخميس 16 مارس 2023

توتال وداينامكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. محمود أمين |

وقعت شركة توتال إنرجيز أيجيبت عقد تجديد اتفاقية التعاون مع شركة داينامكس وكيل سيارات فيات في مصر، لتوفير زيوت محركات السيارات "TotalEnergies Quartz".

وقال توماس شتراوس، مدير عام شركة توتال إنرجيز: «نحن سعداء بتجديد الشراكة مع داينامكس، فهي شركة، قامت بمجهود ممتاز في بناء علامة فيات التجارية وسمعة المنتج في مصر، وتتميز داينمكس بخدمات ما بعد البيع والتي ساعدت في تعزيز شعبية سيارات فيات».

وأكد شتراوس في كلمته: «انه من خلال خدمة عملاء داينامكس سنتمكن من توفير زيوت "TotalEnergies Quartz" التخليقية الجدة لجميع عملاء فيات. تركيز شركة داينامكس على ارضاء العملاء يعد من أكثر النقاط التي تهمنا، فمن خلال روح العمل وخبرة فريق العمل لكلا الشركتين سنتعاون للحفاظ على ثقة العملاء ومكانتنا في السوق المصرية».

من جانبه أكد عماد حلمي، الرئيس التنفيذي لشركة داينامكس ان الشركة استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، حيث استطاعت أن تجعل العلامة التجارية فيات من أهم السيارات المفضلة في مصر، والتي لديها شريحة واسعة من الشعب المصري، نظرًا لثقتهم في عوامل الأمان الخاصة بها وكفاءتها العالية على الطرق، إلى جانب التصميم الشبابي للسيارة، فضلاً عن التكنولوجيا الحديثة المزودة بها.

وأضاف حلمى أن شركة داينامكس حرصت على تقديم خدمات عالية الجودة لعملاء فيات، من خلال تزويد المراكز بأحدث المعدات وعمل مهندسين ذوي خبرة كبيرة وكفاءة عالية في مجال خدمات ما بعد البيع.

اقرأ أيضاً:

أرخص سيارة تقدمها تويوتا فى مصر.. أسعار ومواصفات

"السيارة تركن نفسها بنفسها".. تعرف على أسعار سيات "أتيكا" بمصر

الأغلى لا تتخطى 100 ألف جنيه ..أسعار 3 سيارات بسوق المستعمل

فيديو قد يعجبك: