إعلان

إلكتروكس مصر تتعاون مع "Shift EV" لتحويل سياراتها للكهرباء

04:18 م الإثنين 13 مارس 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة "إلكترولكس جروب مصر" المتخصصة في تصنيع وإنتاج الأجهزة الكهربائية، عن تعاونها مع شركة "Shift EV" المتخصصة في تحويل السيارات للعمل بالكهرباء.

وقالت إلكتروكس مصر في بيان إنها أبرمت اتفاقية تعاون مع "Shift EV" لتحويل سياراتها للعمل بالطاقة الكهربائية، وذلك كمرحلة أولى في كافة مراكز الخدمة التابعة للشركة.

مع انتشار سرقتها.. 4 طرق بسيطة لحماية بطارية سيارتك من السرقة

ويأتي ذلك ضمن مشروع سيارات "إلكترولكس جروب" الكهربائية، وتماشيًا مع استراتيجية الشركة وتوجه الدولة المصرية في التحول نحو الطاقة النظيفة، وبما يعزز طموح الشركة في الحد من انبعاثات الكربون.

بدأ فريق من إلكترولكس جروب مصر، في العمل أولاً على تزويد سيارات الميني فان الخاصة بمراكز الخدمة كمرحلة أولى، وقامت بالفعل بتحويل عدد من الشاحنات للعمل بالطاقة الكهربائية بالتعاون مع شركة "Shift EV".

قطعة خشب وزجاجة بلاستيك.. قطع غيار غير تقليدية للسيارات (صور)

وأصبحت بذلك أول شاحنات كهربائية في الكترولكس جروب آسيا والمحيط الهادئ، تعمل بالطاقة الكهربائية، وبحلول نهاية هذا العام ستبدأ التجارب الخاصة بتحويل الشاحنات الأكبر حجمًا سعة 2 طن في التحويل للعمل بالطاقة الكهربائية سعياً تجاه تحويل جميع سيارات و شاحنات شركة إلكترولكس جروب للعمل بالكهرباء.

قال ميسم الحناوي، الرئيس التنفيذي لشركة إلكترولكس جروب مصر، إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية الشركة بأهمية التحول نحو استخدام الطاقة النظيفة والمتجددة.

بوجاتي ميسترال الجديدة تباع بـ165 مليون جنيه.. هل تستحق الشراء؟

وأضاف الحناوي أن تحويل السيارات الخاصة بإلكترولكس جروب، للعمل بالطاقة الكهربائية يعد واحدًا من الحلول المستدامة التي تسهم في الحفاظ على البيئة، من خلال تقليل الانبعاثات الكربونية.

ولفت إلى أن التعاون مع "Shift EV"، يأتي في إطار دعم الكترولكس جروب مصر، لريادة الأعمال والشركات الناشئة، خاصة أن الأخيرة نجحت في وضع رؤية ستسهم في حل أزمة الطاقة من خلال الاعتماد على الطاقة البديلة.

فيديو قد يعجبك: