إعلان

"دفع ثمن السيارة بالكامل خلال أسبوعين".. "الإحلال" توجه نداء هام لعملائها الحاجزين

03:16 م الخميس 09 فبراير 2023

مبادرة إحلال السيارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أظهرت القائمة السعرية الأخيرة التي أعلنت عنها المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة بأخرى تعمل بالغاز الطبيعي أمس الأربعاء، شرط جديد للحاجزين الجُدد لسيارات الإحلال.

وأكدت المبادرة أنه يجب على كافة العملاء المشترين دفع كامل قيمة السيارة "كاش" إلى الشركة المصُنعة، وذلك خلال أسبوعين بحد أقصى من تسليم السيارة القديمة للتخريد.

بسبب ندرة الدولار.. شركة تصنيع سيارات باكستانية توقف الانتاج مؤقتا

وحذرت إدارة المبادرة المخالفين، بأنه حال مخالفة القرار سيحق للشركة المصُنعة إعادة تسعير السيارة إذا ما تقرر أى زيادة جديدة بالأسعار.

كانت قد ارتفعت أسعار جميع الطرازات المشاركة بماردة الإحلال أمس الأربعاء، بقيمة تتراوح بين 22 إلى 107 ألف جنيه خلال فبراير 2023 الجاري.

تتيح المبادرة أمام المخاطبين بالإحلال 5 سيارات سابقة التجهيز للعمل بالوقود المزدوج "غاز طبيعي- بنزين" خلال فبراير الجاري، وهى بي واى دي F3، وهيونداي إلنترا HD، و شيري تيجو 3، هيونداي أكسنت RB، وشيري أريزو 5.

"ألفا روميو" تحتفل بمرور 100 عام على كوادريفوليو و60 عامًا على أوتوديلتا

وتتضمن المبادرة التي تم إطلاقها هذا العام، إحلال سيارات جديدة مصنعة محليا وتعمل بالغاز الطبيعي بالسيارات القديمة التي مر على صنعها 20 عاما فأكثر، وذلك من خلال توفير حافز مادي للمستفيدين من المبادرة من ثمن السيارة الجديدة، بالإضافة إلى إتاحة تقسيط المبلغ المتبقي على فترة تتراوح بين 7 و10 سنوات.

وتقدم الدولة للمخاطبين بالإحلال حافزًا يطلق عليه "الحافر الأخضر" بنسبة 10% من ثمن السيارة للمستفيدين من أصحاب السيارات الملاكي بحد أقصى 22 ألف جنيه، و20% لأصحاب السيارات التاكسي بحد أقصى 45 ألف جنيه، و25% لأصحاب السيارات الميكروباص بحد أقصى 65 ألف جنيه.

زيادة أسعار سيارات مبادرة الإحلال.. أصبحت تبدأ من 353 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك: