إعلان

مانسوري تجري تعديلات شاملة على أستون مارتن DBX

12:06 م الخميس 23 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

أجرت شركة مانسوري تعديلات شاملة على السيارة أستون مارتن DBX، التي تنتمي إلى فئة SUV الفاخرة، لزيادة شراسة ملامحها من ناحية ورفع معدلات أدائها من ناحية أخرى.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن السيارة المعدلة تتميز من خلال الطلاء باللون الأسود المعدني مع لمسات تزهو باللون الأخضر الليموني، فضلا عن العديد من المكونات المصنوعة من الكربون في تصميم „Forged-Carbon“.

وترتسم على السيارة ملامح هجومية من خلال المئزر الجديد والجناح الخلفي الضخم واسبويلر حافة السقف والخياشيم وفتحات التهوية، بالإضافة إلى التصميم الجديد للمئزر وشبكة المبرد والعتبات الجانبية والمرايا الجانبية وطاقم المئزر الخلفي وتوسعة الرفارف وشعار مانسوري والعجلات الخاصة وسروج المكابح.

ونتج عن التعديلات التي تم إجراؤها على محرك التربو المزدوج V8 زيادة قوته من 550 حصان/700 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى إلى 800 حصان/1000 نيوتن متر.

وبفضل هذه المعدلات الهائلة تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 8ر3 ثوان، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى 325 كلم/س.

وتزدان المقصورة الداخلية بالسجاد الخاص والمقود الرياضي وظهور خاص للون الأخضر الليموني وأسطح ألياف الكربون الشفاف والتجهيزات الجلدية الفاخرة.

فيديو قد يعجبك: