إعلان

مانسوري تطلق إصدارا خاصا من لاند روفر Defender

11:06 ص الأربعاء 18 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

أعلنت شركة مانسوري عن إطلاق الإصدار الخاص Black Edition من الأيقونة لاند روفر Defender.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن نسختها المعدلة Defender Black Edition تخطف الأنظار من خلال الملامح المهيبة، التي يعكسها الطلاء باللون الأسود على جميع مكونات الجسم، مع خطوط باللون البرتقالي بداية من المئزر الأمامي وغطاء حيز المحرك ومرورا بتوسعة الرفارف الأمامية وامتدادات العتبات وصولا إلى الرفارف الخلفية، وهي مكونات مصنوعة من ألياف الكربون.

وتتوج الملامح المهيبة للسيارة بغطاء حيز المحرك المصنوع من ألياف الكربون وشبكة المبرد الجديدة والمئزر الأمامي المصنوع من ألياف الكربون.

وتضيف مصابيح الضوء النهاري ومصابيح LED الجديدة المثبتة على السقف والمغطاة بالكربون لمسات إضافية، وبالتالي تكمل الرؤية الجديدة من شركة التعديل للسيارة.

ولإضفاء المزيد من الشراسة على مؤخرة السيارة تم التجهيز باسبويلر جديد من الكربون لحافة السقف، مع مئزر من الكربون مدمج به مصابيح الكبح. وتتوج هذه الملامح بالعجلات الضخمة قياس 24 بوصة.

زيادة معدلات الأداء

وبفضل التعديلات المختلفة، التي تم إدخالها على نظام الدفع ونظام العادم الرياضي الجديد، شهدت السيارة زيادة في معدلات الأداء وصلت إلى 125 حصان/245 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى؛ حيث تنطلق النسخة المعدلة بقوة 650 حصان/870 نيوتن متر .

وبفضل القوة الجديدة أصبح تسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س يتم في غضون 7ر4 ثوان، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى 250 كلم/س.

تفرد وخصوصية

وتوفر مانسوري للمقصورة الداخلية باقة تعديلات تتيح العديد من خصائص التفرد والخصوصية على الجلد والألوان والتصاميم.

وتتألف هذه الباقة من أسطح مصنوعة من ألياف الكربون وفرش ألكانتارا باللون الرمادي الداكن وحليات باللون البرتقالي ودواسات من سبائك الألومنيوم ومصابيح مضيئة في السقف في مظهر يحاكي السماء المرصعة بالنجوم، بالإضافة إلى أجواء غاية في الحصرية يعكسها شعار شركة التعديل الشهيرة.

فيديو قد يعجبك: