إعلان

تعرف على أسعار مازدا 2 في سوق المستعمل

02:31 م السبت 14 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد خالد:

تواجدت مازدا في السوق المصري منذ سنوات طويلة حيث قدمت خيارًا اعتماديًا تمكن من منافسة مشاهير اليابان الآخرين أمثال تويوتا وميتسوبيشي وغيرهما.

في السنوات الأخيرة توجهت مازدا لتتخطى مميزات سياراتها الاعتمادية باهتمام ملحوظ بجودة تجربة القيادة وخاصةً طريقة الحركة داخل المنعطفات والثبات على السرعات العالية رغم اعتمادها على محركات لم تولد القوة المفرطة ولاعملت بأحدث التقنيات المتطورة.

رغم الأزمة.. رينو تقدم موديلات 2023 وترفع أسعار طرازاتها بمصر

تأتي مازدا 2 بين طرازات مازدا التي استقبلها السوق المحلي خلال بعض سنواتها في المنافسة، بينما لا تتوفر حاليًا ضمن اختيارات العلامة اليابانية في مصر؛ لذا نستعرض فيما يلي أسعارها في سوق المستعمل وأهم مواصفاتها.

قدمت مازدا 2 بنسخ سيدان وهاتشباك وتتواجد في سوق المستعمل بأسعار بين 300 ألف و400 ألف جنيه لموديلات 2016 و2017 من الجيل الثالث.

"سيدان وSUV وهاتشباك وMPV".. 9 سيارات لسوزوكي تبدأ من 180 ألف جنيه

انطلق هذا الجيل بمحرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي عمل عبر سحب طبيعي للهواء لتوليد قوة 108 حصان وعزم 139 نيوتن.متر مع ناقل حركة أتوماتيك 6 سرعات ودفع أمامي للعجلات.

وتضمنت تجهيزاتها لدعم الأمان أنظمة ABS لمنع انغلاق الفرامل وEBD لتوزيع قوة الفرملة على العجلات مع وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.

زيادات بأسعار سيارات جيلي وصلت لـ 100ألف جنيه.. وأوكافانجو تقترب من المليون

فيديو قد يعجبك: