إعلان

لهذه الأسباب.. دودج تحذف محرك V8 من برنامج Challenger وCharger

12:25 م الأحد 25 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميشيغان - (د ب أ):

أعلنت شركة دودج عن توديع كلا من طرازي Challenger وCharger للمحرك ثماني الأسطوانات V8 من خلال طرح سبعة موديلات خاصة جديدة.

وأشارت الشركة الأمريكية إلى أن أول طراز من إصدارات Last Call السبعة هو Challenger Shakedown، الذي يعتمد تصميمه على سيارة العرض لعام 2016، والتي تم الكشف عنها خلال معرض سيما للموديلات المعدلة.

مع اشتعال أسعارها بالأسواق.. كيف تحافظ على "إطارات السيارة" لأطول فترة

وتمتاز السيارة، التي يقتصر إنتاجها على 1000 نسخة فقط، من خلال أشرطة Shaker الممتدة على الجسم والشعارات الخاصة والجنوط الكبيرة المطلية باللون الأسود قياس 20 بوصة ومكابح بريمبو الفائقة، التي تطل باللون الأحمر والتجهيزات الفاخرة في المقصورة الداخلية مع الفرش الجلدية/ألكانتارا.

ويحتل المرتبة الثانية في قائمة إصدارات Last Call الموديل Charger Super Bee، المميز من خلال شعارات Super Bee على الرفارف وشبكة المبرد مع رسوميات خاصة ومكابح بريمبو باللون الأحمر، كما تزين شعارات Super Bee المقاعد وأسطح أخرى في المقصورة الداخلية، ويقتصر انتاج هذه السيارة على 1000 نسخة فقط.

6 أشهر على التعويم| الدولار ارتفع 24% والسيارات زادت 50% وأكثر.. تقرير

ويأتي الموديل الثالث والرابع تحت اسم Swinger من Challenger وCharger بخيارات طلاء باللون F8 Green وSublime Green وWhite Knuckle، إلى جانب لمسات خضراء على الداخل ورسومات خاصة على مبيت العجلات الخلفية.

وتمتاز نسخ السيارة King Daytona، التي يقتصر إنتاجها على 300 نسخة فقط، باللون البرتقالي، ويزأر بداخلها محرك ثماني الأسطوانات V8 سعة 2ر6 لتر بقوة تصل إلى 818 حصان مع عزم الدوران الأقصى 959 نيوتن متر.

ويطلق على الموديل الخاص السادس في إصدارات Last Call اسمBlack Ghost وهو مبني على أساس طراز Challenger SRT Hellcat Redeye Widebody بقوة 807 حصان، والمميز بالسقف الأسود من الفينيل وجنوط ألومنيوم خاصة قياس 20 بوصة.

ارتفاع أسعار 51 سيارة فى 22 يوم.. الزيادات وصلت لـ 490 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك: