إعلان

ماذا تقدم علامة السيارات المفضلة للملكة إليزابيث الثانية في مصر؟

03:34 م الأحد 11 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الروبي:

اقتنت الملكة الراحلة إليزابيث الثانية 30 سيارة لاند روفر، بمختلف أجيالها من الجيل الأول وحتى الجيل الحالي، وفقًا لصحيفة "الصن" البريطانية وعدد من وسائل الإعلام الإنجليزية الأخرى.

ظهر حب الملكة الشديد لعلامة لاند روفر، من خلال قيادتها لطرازات لاند روفر ورانج روفر بنفسها على مدى سنوات عدة، في حين لم تظهر أثناء قيادة طرازات العلامات الأخرى التي امتلكتها إلا قليلًا.

بعد وفاتها.. شاهد مجموعة سيارات الملكة إليزابيث

تقدم شركة MTI وكيل جاجوار لاند روفر الرسمي في مصر عدد من طرازات العلامة، وهي لاند روفر ديسكفري، ولاند روفر ديسكفري سبورت، ورانج روفر الجديدة، ورانج روفر سبورت الجديدة، ورانج روفر فيلار، ورانج روفر إيفوك.

يأتي ذلك بالإضافة إلى طرازات علامة شركة MTI الإنجليزية وهي واحدة من علامات السيارات التي اعتمدت عليها الملكة بشكل دائم، وهي جاجوار I-Pace، وجاجوار F-Pace، وجاجوار E-Pace، جاجوار F-Type، وجاجوار XE، وجاجوار XF.

سعرها قد يصل لـ22 مليونًا.. طرح سيارة الأميرة ديانا "فورد إسكورت" بالمزاد

أحبت الملكة إليزابيث السيارات، وجمعت أسطولًا من المركبات النادرة للغاية، والتي تبلغ قيمتها عشرات الملايين من الدولارات.

كانت آخر محطات جاجوار لاند روفر مع الملكة إليزابيث خلال انضمام الشركة لاحتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة في يونيو 2022 الماضي، من خلال تنظيم مسيرة لـ 26 سيارة كلاسيكية مختلفة.

ومن تلك السيارات نسختين لاند روفر ديفندر، و3 سيارات جاجوار ولاند روفر من أفلام جيمس بوند، ومجموعة من سيارات جاجوار المكشوفة النادرة بما في ذلك سيارة رودستر E-Type موديل 1965.

إضافة إلى ذلك تصدرت قائمة ممتلكاتها الملكة، نسخة من ديفندر 130 مخصصة لدعم مؤسسة الصليب الأحمر البريطاني، التي كانت ترعاها الملكة، وترعاها الشركة منذ عام 1954.

خطوات مهمة يجب القيام بها فورا بعد شراء سيارة مستعملة.. اتبعها

فيديو قد يعجبك: