إعلان

غاية فى الفخامة.. إم جي تكشف رسميًا عن MG7 الجديدة

05:38 م الجمعة 19 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

كشفت شركة ام جي عن نسختها الجديدة MG7 بالسوق الصيني، والتي تعد واحدة من احدث الاصدارت المقدمة من فئة السيدان ذات المظهر الرياضي، كما أنها أول عضو ضمن عائلة موديلات Black Label الجديدة الموجهة لفئات سوقية أفخم وأغلى سعرًا.

إم جي 7 الجديدة هي الجيل الثاني بعد توقف إنتاج الجيل الأول في عام 2013، وحصل الموديل الجديد على لغة تصميم مختلفة تماماً، بخمسة أبواب خارجية وتصميم عضلي ونوافذ بدون إطارات وسقف مائل رياضي أشبه بالكوبيه.

تعتمد السيارة MG7 على هيكل خارجي مميز مع 4 ابواب، وشبكة أمامية كبيرة الحجم ذات لمسات فضية لامعة، بالاضافة إلى نسبة طول كلي بلغت 4.884 مم، وبعرض يبلغ 1.889 مم، و 1.447 مم للارتفاع، بينما تظهر الناحية الخلفية بعدد 4 مخارج للعادم.

وستتوفر السيارة بمحرك 1.5 لتر تيربو بقوة 185 حصان وعزم 300 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات، مع محرك 2.0 لتر تيربو بقوة 257 حصان وعزم 405 نيوتن متر، مقترن بناقل أوتوماتيكي ZF بـ 9 سرعات، مع نظام تعليق إلكتروني وترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق.

كما حصلت السيارة الجديدة على عددا من التحديثات منها؛ رفارف خلفية بارزة ومصابيح LED خلفية متصلة بعرض السيارة بأكملها، وجناح مدمج في الباب الخلفي، ونظام عادم رباعي.

وتضم السيارة MG7 عده تجهيزات داخلية ابرزها، فتحة سقف بانوراما، وشاشة عملاقة الحجم يبلغ قياسها 33 بوصة، تدعم التطبيقات الحديثة وانظمة الملاحة، بالاضافة لنظام صوتي وترفيهي، مع عجلة قيادة متعدد الوظائف، ومكيف هواء اوتوماتيكي، وقمرة قيادة عصرية.

فيديو قد يعجبك: