إعلان

فيراري F8XX تظهر باللون الأخضر وقوة 720 حصان بفضل لمسات مانسوري

11:52 ص الأحد 17 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

أجرت شركة مانسوري تعديلات تقنية على سيارة فيراري F8XX لزيادة معدلات الأداء الخاصة بنسختي السيارة الكوبيه وSpider.

وتلفت السيارة المعدلة الأنظار إليها من خلال المكونات المصنوعة من ألياف الكربون على الجسم، والتي تظهر باللون الأخضر "Catania Green" في النسخة الكوبيه مع حليات باللون المذهب، أما في نسخة Spider فإنها تظهر باللون الأخضر "British Racing Green" مع ديكورات باللون الأصفر.

وتظهر مادة ألياف الكربون بوفرة على المئزر الأمامي وفي نطاق الكشافات الأمامية وعلى الجوانب في المرايا الخارجية وأغطية فتحات التهوية وكسوة العتبات الجانبية والاسبويلر الخلفي في الموديل الكوبيه، وعلى غطاء المحرك الشفاف في نسخة Spider، وتقف السيارة على جنوط جديدة قياس 21 بوصة في الأمام و22 بوصة في الخلف.

وتزدان المقصورة الداخلية بالأسطح المطلية باللون الأبيض والتجهيزات الجلدية باللون البيج مع ظهور خاص لألوان العلم الإيطالي الأخضر والأبيض والأحمر وتوقيعات باسم النسخة على العديد من المواضع في القمرة.

وأجرت شركة مانسوري تعديلات على محرك السيارة V8، وهو ما زاد من القوة إلى 880 حصان/960 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى بدلا من 720 حصان/770 نيوتن متر.

وبفضل القوة الحصانية الكبيرة تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 6ر2 ثانية بدلا من 9ر2 ثانية، وكذلك تبلغ السرعة القصوى 354 كلم/س بدلا من 340 كلم/س.

فيديو قد يعجبك: