إعلان

أحدث سيارات شانجان تتواجد للاستلام الفوري – تعرف على مواصفاتها

11:00 ص الثلاثاء 12 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد خالد:

قدمت شانجان الصينية سيارتها الكروس أوفر CS35 Plus كأحدث إضافاتها للسوق المصري لتنافس بفئة الكروس أوفر ذو الحجم المدمج.

تأتي CS35 Plus لتنافس عدة أعضاء بتلك الفئة منهم طرازات صينية مثل جاك JS4 وبايك X5 وأخرى أوروبية مثل أوبل كروس لاند وستروين C3 إيركروس.

كما تعد من السيارات القليلة المتوفرة للاستلام الفوري بالسعر الرسمي، لذا في هذا الموضوع نستعرض أحدث أسعارها وأهم مواصفاتها.

الأبعاد

تقدم شانجان cs35 Plus بطول 4.33 متر من ضمنه 2.60 متر لقاعدة العجلات وعرض 1.82 متر مع ارتفاع 1.66 متر.

منظومة القوة والحركة

انطلقت شانجان CS35 Plus بمحرك تربو سعة 1400 سي سي بقوة 160 حصان وعزم 260 نيوتن.متر عند1600 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات ودفع أمامي للعجلات.

الأمان

شملت تجهيزات الأمان القياسية بشانجان CS35 Plus أنظمة ABS وEBD والتحكم الإلكتروني في الثبات ESP مع دعم الفرامل HBA والتوازن أثناء صعود المرتفعات HHC ونزول المنحدرات HDC ومراقبة ضغط الإطارات TPMS فضلاً عن حساسات ركن خلفية مع كاميرا.

بينما حصلت فئتها الثانية على دعم للنقطة العمياء أما الفئة الثالثة فانفردت بكاميرات محيطية 360 درجة وتحذير من التصادم الأمامي مع فرامل تلقائية.

التجهيزات

شملت تجهيزات فئة شانجان CS35 Plus الأولى شاشة وسطية قياس 10 بوصة تدعم خاصية ميرور لينك لتوصيل الهاتف الذكي مع نظام صوتي من 6 سماعات وضم كهربائي للمرايا الجانبية ومثبت سرعة وتشغيل للمحرك عبر الزر أو عن بعد بجانب حساس للإضاءة الـLED الأمامية والخلفية ووضعية للقيادة الرياضية وجنوط قياس 17 بوصة.

بينما زادت الفئة الثانية بجنوط قياس 18 بوصة وتكييف أوتوماتيكي وفتحة سقف بانورامية.

أما الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً فقد حصلت على شاشة للعدادات الرقمية ومثبت سرعة تفاعلي وشاحن لاسلكي وغطاء كهربائي للحقيبة الخلفية فضلاً عن تحكم كهربائي بمقعد السائق.

الأسعار

تقدم أولى فئات شانجان cs35 Plus بسعر 430 ألف جنيه.

يزيد ذلك إلى 450 ألف جنيه بالفئة الثانية.

أما الفئة الثالثة فيبلغ سعرها 475 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: