إعلان

تعرف على سعر رينو كادجار فى مصر.. صور

05:45 م الخميس 30 يونيو 2022

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - محمد جمال:

تقدم الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكلاء علامة رينو الفرنسية في مصر، رينو كادجار موديل 2022 التي تنتمي إلى قطاع السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات بفئتين من التجهيزات خلال يونيو الجاري بالسوق المحلي.

تتوفر كادجار لعملاء السوق المحلي بفئتين بسعر يبدأ من 540 ألف جنيه للفئة الأولى، أما الفئة الثانية والأعلى تجهيزا تباع بسعر 550 ألف جنيه.

تمتلك أيقونة رينو الـSUV الجديدة هيكلًا بطول 4.449 ملم، وعرض 1.814ملم، وارتفاع 1.607 ملم، فيما تتسع مساحة التخزين الخلفية حتى 472 لترًا مكعبًا، وتقف على جنوط رياضية قياس R17 بوصة.

تقدم كادجار في السوق المحلي بمحرك توربيني سعة 1.2 لتر بقوة 130 حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك، كما يتوفر بالسيارة وضع Eco لتوفير استهلاك الوقود.

كما تمتاز بمقدمة ومصد خلفي ذات تصميم مختلف، ويأتي تصميم المصابيح بشكل جذاب وتضيف الإضاءة الخلفية المزودة بتقنية الـLED رؤية واضحة للطرق تمنح السائق تجربة قيادة آمنة، بالإضافة إلى عجلات رياضية مصنعة من الألومنيوم Alloy Wheels بمقاسات 17 و18 و19 بوصة .

كما زودت السيارة بتكييف هواء للمقاعد الخلفية بالإضافة إلى فتحات للـUSB لشحن الهواتف؛ فضلًا عن باقة كبيرة من وسائل الأمان أبرزها EBD و ESP و ABS ، وحساسات خلفية للركن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان