إعلان

تعرف على أسعار بي واى دي F3 داخل مبادرة الإحلال

03:44 م الجمعة 30 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تتواجد 5 سيارات آلان بمبادرة إحلال السيارات، وذلك وفقًا للقائمة السعرية الأخيرة المعلنة عبر الموقع الإلكتروني "go green"، وتعد بي واي دي F3 موديل 2023 التي تقدمها مجموعة الأمل للسيارات وكيل العلامة بالسوق المحلي واحدة من بين هذه السيارات بعد خروج 5 سيارات واحدة تلو الأخرى وأخرهم علامة نيسان التي خرجت مطلع شهر ديسمبر الجاري.

واستطاعت بي واى دي الصينية بالتعاون مع لادا من تصدر مبيعات الإحلال لعدة أشهر بينما تتواجد الفترة الحالية بالمركز الثاني للسيارات الأكثر مبيعًا بعدد 6.160 سيارة.

تتواجد بي واى دي F3 الصينية المجمعة محليا داخل مبادرة الإحلال بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من 298 ألف جنيه للفئة الأولى، و338 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزا، نتناول خلال هذا التقرير المواصفات التفصيلية لـ بي واى دي F3:

قصة ناقل الحركة الـ CVT بداية من DAF 600 حتى نسخة 2023 –مميزات وعيوب

أداء المحرك

تعمل بي واي دي F3 سيدان العائلية موديل 2023 الجديدة بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 108 حصان وسرعة قصوى 180 كم/س، وناقل حركة يدوي بالفئة الأولى من 5 سرعات، وأوتوماتيك من 4 سرعات بالفئة الثانية.

الأمان والسلامة

تمتلك أيقونة بي واي دي في مصر مجموعة قياسية من تجهيزات السلامة والأمان بينها نظام الفرامل المضادة للانغلاق ABS ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وحزام أمان خلفي وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD وقفل مركزي للأبواب وفوانيس ضباب أمامية وخلفية.

بعد إلغاء الاعتمادات المستندية ..هل يعود سوق السيارات بقوة في 2023؟ -خبير يوضح

السيارة معززة كذلك بنظام إيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة، ومرايا طي جانبية كهربائية، ودعامات فولاذية بالأبواب ونظام تأمين إضافي لصندوق الأمتعة، وفانوس فرامل بالزجاج الخلفي LED.

بعد إلغاء الاعتمادات المستندية ..هل يعود سوق السيارات بقوة في 2023؟ -خبير يوضح
التجهيزات ووسائل الترفية

ويتوفر بالسيارة أيضًا عدد من وسائل الترفيه بينها التحكم بالزجاج بلمسة واحدة والتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب وفرش جلد وزجاج كهربائي أمامي وخلفي.

كما تمتلك السيارة الجديدة "جنوط رياضية" قياس 15 بوصة وأماكن تخزين بالأبواب الأمامية والخلفية وكمبيوتر رحلات، بالإضافة إلى نظام صوتي يتكون من مشغل أقراص مدمجة ومدخل AUX.

حصاد 2022.. كيف تغيرت أسعار أبرز 5 سيارات كورية في مصر خلال عام

فيديو قد يعجبك: