إعلان

رابطة تجار السيارات تجمع 6 ملايين جنيه لصالح مستشفى 57357

11:49 ص السبت 24 ديسمبر 2022

مستشفى 57357

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلن أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، نجاح الرابطة فى جمع 6 ملايين جنيه وذلك فى إطار الحملة التي أطلقتها دعما منها لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بالمجان.

وقال أبو المجد فى تصريح لـ"مصراوي"، إنه خلال فترة قصيرة للغاية استقبلنا 6 ملايين جنيه الأمر الذي فاق التوقعات، خاصة أن هناك تزامن مع فترة صعبة يعيشها تجار السيارات بالسوق المحلي ولكن هذا هو المعهود دائما منهم والمحًن السابقة خير دليل على ذلك وعلى رأسها وباء كورونا.

وتابع أن المبلغ الذي جمعته إدارة الرابطة سيتم تسليمه إلى مدير مستشفي 57357 بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

وأشار إلى أن الحملة التي تبنتها الرابطة إلى 57357 جاءت بسبب أزمتها الأخيرة المتعلقة بنقص التبرعات التي تعاني منها المستشفى خلال الفترة الأخيرة.

كانت أطلقت رابطة تجار السيارات أول أمس الخميس، حملة تبرعات لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357 من موزعي وتجار السيارات حول الجمهورية.

وأفادت الرابطة في بيانها أنه بمجرد جمع المبلغ كاملًا، سوف يتوجه وفد من الرابطة ويقوم بتسليم الشيكات إلى الدكتور شريف أبو النجا، مدير مستشفى سرطان الأطفال 57357.

ناشدت الرابطة الكيانات الأخرى بتدشين حملات مماثلة لإنقاذ أطفالنا من مرض السرطان، وأضافت أن التبرع للمستشفى عمل إنساني عظيم مهما كان المبلغ قليل لأنه سيسهم في تشغيل المستشفى من جديد.

انخفضت تبرعات المستشفى خلال آخر 6 شهور بنسبة تراوحت بين 80 إلى 88%، مقارنة بنفس المدة في الأعوام السابقة، وهو ما دعا المستشفى لاتخاذ قرار مؤخرًا بفك آخر وديعة تملكها المستشفى من أجل الصرف على علاج 18 ألف طفل مصاب بالسرطان، وهو ما يكفي لمدة عام واحد فقط، في حال استمرت التبرعات بنفس الوتيرة.

أيضًا تزامن انخفاض التبرعات مع أزمة ارتفاع سعر صرف الدولار، ما تسبب في ارتفاع تكاليف العلاج بنحو ثلاثة أضعاف عن ذي قبل.

اقرأ أيضًا

نصائح لحماية سياراتك من السرقة

تشغيل تجريبي للمركز اللوجيستي لمرسيدس بالسخنة ..أستقبل 69 سيارة

أحدث قائمة أسعار سيارات مبادرة الإحلال ..تبدأ من 298 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك: