إعلان

سيارات وغيرها.. ماذا تقدم كيا الكورية للمشجعين بكأس العالم قطر 2022؟

01:27 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد خالد:

أعلنت كيا عن تواجدها كشريك رسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ما دفعها لإعداد حملة تسويقية ضخمة تضم إعلانات وفيديوهات احتفالية تحت شعار "الإلهام بداخلنا جميعاً" بجانب تقديم سياراتها كوسيلة التنقل الرسمية للبطولة.

أعلنت العلامة الكورية عن توفير 297 سيارة لخدمة جماهير المباريات بطرازات تيلورايد وسورينتو وسبورتاج وكارنيفال بجانب 80 سيارة صديقة للبيئة منها EV6 GT-Line الكهربائية بالكامل ونسخ سورينتو ونيرو الهايبرد العاملة عبر الشحن بالإضافة لـ70 أوتوبيس.

بورشه تكشف النقاب عن 911 داكار الجديدة.. شاهدها

تدعم كيا الفيفا بخدماتها للتنقل منذ 2007 بينما يمثل هذا الموسم العام الأول التي تشارك به عبر سيارات صديقة للبيئة.

وكانت قد نشرت الشركة فيديو احتفالي قبل افتتاح البطولة يعبر عن مدى تأثير كرة القدم في جمع الشعوب وتخطي الفروقات الموجودة بينهم حيث وصفتها بأنها ليست مجرد رياضة بل حركة جماعية وكل خطوة بها تشعر الجماهير بقدرتهم على تحقيق أشياء هائلة.

كما أطلقت كيا حملة على صفحاتها للتواصل الاجتماعي تدعو فيها جماهيرها لمشاركتها بمحتوى يعبر عن شغفهم نحو منتخبات بلادهم المشاركة في البطولة حيث سيتم اختيار أفضل الفيديوهات واستعراضها على اللوحات الموجودة بملاعب الدوحة المستضيفة لمباريات كأس العالم.

مع عودتها رسميًا.. سيارات BMW المتوقع تقديمها في مصر بنهاية نوفمبر 2022

بينما أطلقت العلامة حملة أخرى باسم Official Match Ball Carrier تشجع 64 طفلاً من على مستوى 20 دولة لتحقيق أحلامهم وتوفير تجربة فريدة لهم بحمل الكرة الرسمية للمباراه بجوار اللاعبين وأعضاء فيفا الرسميين.

صرح تشارلز ريو، نائب رئيس الشركة "تؤمن كيا بأن بطولة فيفا لكأس العالم 2022 حركة ثقافية تتخطى كونها مجرد حدث رياضي وكشريك رسمي مع فيفا، نحن مسرورون بأننا نحظى بهذه الفرصة لتقديم تجارب خاصة للجماهير من حول العالم الذين أنهكوا لفترة طويلة بسبب وباء كوفيد 19".

هيونداي تشارك في كأس العالم 2022 بتشكيل من مئات السيارات النظيفة

فيديو قد يعجبك: