إعلان

بـ2 مليون جنيه.. أول قرض مخصص لشراء "السيارات الكهربائية" بمصر

03:06 م الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

السيارات الكهربائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الروبي:

أطلق بنك HSBC برنامجًا لتمويل الأفراد لشراء السيارات الكهربائية والمنتجات الموفرة للطاقة، ذلك بهدف دعم البيئة بالتعاون مع شركة إلكترفايد لحلول الطاقة النظيفة.

يتميز البرنامج بتمويل يصل إلى 2 مليون جنيه مصري ويتحدد ذلك وفقًا لقيمة الدخل الشهري ومدة التوظيف، وبدون حد أدنى لرصيد حساب العميل طوال فترة التمويل.

هل تلتقط الرادارات رخص السيارات المنتهية؟ "مصدر بالداخلية يجيب"

وتصل مدة السداد في برنامج السيارات الكهربائية إلى 84 شهرًا، وأقساط شهرية ثابتة ومتساوية، مع مرونة في زيادة مبلغ التمويل خلال مدة البرنامج.

يشترط البنك على الراغبين في التمويل، أن يكون الحد الأدنى لإجمالي الدخل الشهري الثابت هو 3.000 جنيه مصري، وأن يكون الحد الأدنى للعمر 21 عامًا والحد الأقصى 65 عامًا في نهاية فترة السداد.

الداخلية تصدر قرارًا يسمح بتحويل سيارات البنزين إلى سيارات كهربائية

كما يشترط أن تكون جهة العمل التي يعمل لديها العميل مدرجة في قائمة جهات العمل المعتمدة لدى البنك، وأن يكون العميل مصري الجنسية، أو غير مصري ولديه جواز سفر ساري المفعول وإقامة سارية المفعول في مصر.

يقوم البنك بحساب سعر العائد وفقًا للأسعار المعلنة من قبل البنك وقت تقديم طلب التمويل، ويبقى معدل العائد ثابتًا طوال فترة التمويل، وبالتالي فإن عدد أقساط ومدة التمويل الخاصة بالعميل لن تتغير.

من ينافس هيونداي i20 فى مصر بعدما وصلت لنصف مليون جنيه؟

فيديو قد يعجبك: