إعلان

بعد التحذيرات من تساقط الأمطار.. 7 نصائح للقيادة بأمان في هذه الأجواء

01:43 م الجمعة 14 أكتوبر 2022
بعد التحذيرات من تساقط الأمطار.. 7 نصائح للقيادة بأمان في هذه الأجواء

نصائح للقيادة بأمان أثناء تساقط الأمطار

كتب - محمد جمال:

توجه هيئة الأرصاد نصائح يومية خاصة بطقس اليوم المقبل، حتى يتمكن المتابع من معرفة ما عليه فعله، وكثيرًا ما يطالب مركز التنبؤات والتحاليل بهيئة الأرصاد الالتزام ببعض الإرشادات والتعليمات على الطرق خاصة فى ظل توقعات هيئة الأرصاد بتساقط الأمطار خلال الأيام القادمة الأمر الذي يعيق حركة السير وقد ينتج عنه الكثير من الحوادث على الطرق.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك وجود حالة من النشاط بحركة الرياح اليوم الجمعة، على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، كما توجد فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه تنشط الرياح أحيانا على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة يوم السبت المقبل، كما توجد أمطار متوسطة مساءً قد تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 50% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

ولتجنب وقوع أي مشكلات أو حوادث بسبب الأمطار المتوقع تساقطها، ينصح خبراء السلامة المرورية باتباع مجموعة من الخطوات المهمة تفاديًا لمخاطر الحوادث ولرؤية الطريق بشكل أفضل ولو نسبيًا.

ومن خلال الصفحات التالية يمكنك التعرف على نصائح القيادة بأمان أثناء تساقط الأمطار:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان

إعلان

إعلان