إعلان

بالصور.. وكيل جيتور يعلن زيادة أسعار جميع فئات X95 موديل 2022 في مصر

10:32 ص الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

كتب - محمد جمال:

أقرت مجموعة نور الدين الشريف، الوكيل الرسمي لعلامة جيتور الصينية في مصر، زيادات بأسعار جيتور X95 الرياضية متعددة الأستخدامات ثلاثية الصفوف موديل 2022 بلغت نحو 11 ألف جنيه.

ووفقا للبيان المعلن من قبل الوكيل المحلي المرسل إلى شبكة موزعيه وتجاره تقدم جيتور X95 بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 409.900 جنيه للفئة الأولى، و 439.900 جنيه للفئة الثانية والأعلي تجهيزا.

وأضاف البيان، أن الشركة تسعى لتطبيق سياسة تسعير عادلة دون مبالغات ربحية، والوكيل لم يلجأ إلى إجراء أي زيادات سعرية على طرازاته، بالرغم من المتغيرات العالمية والتي شهدت زيادة سعر شحن السيارات أكثر من مرة خلال العام الجاري.

وتابع، أن زيادة أسعار الشحن عالميا الغير مبررة تفوق الحسابات العادلة لتغطية تكاليف شحن ووصول السيارات، مما أدى إلى اتخاذ قرر رفع أسعار السيارة بشكل جزئي من قِبل الوكيل.

تقدم السيارة سباعية المقاعد الجديدة التي تتوفر لأول مرة بالسوق المصري، بمحرك تربو سعة 1600 سي سي بقوة 197 حصان، عزم أقصى 290 نيوتن.متر، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من 7 سرعات.

ومن المقرر توافر X95 الجديدة بفئتين من التجهيزات، بعجلات رياضية قياس 19 و20 بوصة، وفتحة سقف بانورامية ومصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED، مصابيح ضباب أمامية وخلفية.

تمتلك سيارة جيتور مقصورة مزودة بشاشة تحكم وسطية تعمل باللمس قياس 12.3 بوصة، وشاشة رقمية لعرض المعلومات قياس 12.3 بوصة، كما زودت بشاشة أسفل الشاشة الوسطية قياس 9.7 بوصة يمكن من خلالها التحكم في مكيف هواء السيارة، ونظام صوتي يتكون من 12 مخرج للصوت.

وتتمتع السيارة بتجهيزات أمان تشمل 4 وسائد هوائية مع نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD ونظام فرامل الطوارئ BA، قياس نسبة ضغط الهواء بالإطارات TPMS، رصد النقاط العمياء، وتنبيه الخروج عن المسار، حساسات ركن أمامية وخلفية.

2

فيديو قد يعجبك: