إعلان

هيونداي راعيًا رسميًا لبطولة CIB الدولية المفتوحة للاسكواش 2021 البلاتينية

06:02 م الإثنين 13 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة هيونداي من جي بي غبور أوتو الرائدة في صناعة وإنتاج السيارات، عن رعايتها للنسخة الثالثة من بطولة سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2021 البلاتينية للرجال والسيدات.

تقام البطولة التي تعد واحدة من البطولات الـ8 البلاتينية عالميًا وتنظمها شركة IEvents، تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والآثار، وانطلقت في 10 سبتمبر الجاري وتستمر حتى 17 من نفس الشهر بمدينة نيو جيزة والأهرامات.

وبحسب بيان، تأتي رعاية هيونداي للبطولة انطلاقًا من حرصها على دعم قطاع مهم مثل الشباب والرياضة، وذلك إيمانًا بأن الرياضة المصرية من أهم الركائز التي تبني عقول الشباب المصري وتدفعه للأمام لتحقيق إنجازات محلية وعالمية.

وتعي الشركة أهمية الاسكواش كرياضة فريدة ومتميزة تربعت فيها مصر بالسنوات الأخيرة، وخرج منها نماذج شبابية استطاعت أن تحقق مراكز عالمية رفعت اسم مصر عالميًا.

يشارك في منافسات البطولة 96 لاعبًا ولاعبة من أفضل لاعبي العالم في الاسكواش من 26 دولة حول العالم، وستقوم شركة هيونداي خلال فعاليات البطولة بتخصيص سيارات توسان وإلنترا وكريتا للاعبين العشرة الكبار المشاركين لتظل معهم طوال فاعليات البطولة.

ويتصدر قائمة اللاعبين الأبرز بالبطولة محمد الشوربجي، وعلي فراج، واللاعبة نور الشربيني ونوران جوهر، وكذلك اللاعب كميل سيرمي، وطارق مؤمن، واللاعب مروان الشوربجي، وبول كول، وأماندا صبحي، وسارة جين بيري.

كما ستوفر هيونداي خلال البطولة مكانًا لعرض السيارة توسان 2022 للتعرف عليها عن قرب، وذلك حرصًا من جانب جي بي غبور أوتو وهيونداي على التواصل الدائم مع قاعدة عملائهم والاستمرار في جذب ثقتهم وولائهم.

وقالت كوثر أبو الفتوح، مديرة العلامة التجارية هيونداي بشركة جي بي غبور أوتو، إن هيونداي تعمل من خلال وكيلها المعتمد جي بي غبور أوتو على دعم قطاعات مختلفة مثل قطاع الشباب والرياضة، وذلك إيمانًا بأهمية التنمية بمختلف المجالات التي تخدم المجتمع المصري وتعمل على تعزيز رؤية مصر 2030.

وأضافت أبو الفتوح أن هيونداي كانت حريصة هذا العام على تشجيع ودعم واحدة من أهم الرياضات التي تحقق نجاحًا هائلاً محليًا ودوليًا وهي رياضة الاسكواش، مؤكدة أن الشركة ترى أنها لا تقل شهرة عن كرة القدم واليد وغيرهما من الألعاب، وخاصة أن مصر تمتلك لاعبين ولاعبات هم صفوة اللعبة حول العالم.

وأوضحت أن رعاية بطولة سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2021 البلاتينية هذا العام، جاءت نظرًا للنجاح الكبير الذي حققته البطولة خلال الأعوام السابقة، ما شجع هيونداي على أن تكون شريكًا هامًا ومؤثرًا في هذا النجاح.

يشار إلى أن بطولة سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2021 البلاتينية، تؤكد على النجاحات التي حققتها مصر في لعبة الاسكواش، إذ استحوذ اللاعبون المصريون على أعلى التصنيفات العالمية للاسكواش، بالإضافة إلى الدور الذي تلعبه هذه البطولات في تنشيط السياحة والترويج لمصر كدولة تمتلك الكثير من الإمكانيات التي تجعلها قادرة على تنظيم الاحداث والبطولات العالمية.

فيديو قد يعجبك: