إعلان

جينيسيس تطلق نسخة كومبي من سيارتها G70 الجديدة.. صور

01:07 م الأربعاء 14 يوليه 2021

سول - (د ب أ):

أعلنت شركة جينيسيس عملاق صناعة السيارات الفاخرة عن إطلاق نسخة كومبي Shooting Brake من سيارتها G70 الجديدة، التي تنتمي للفئة المتوسطة.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية، أن الموديل G70 Shooting Brake الكومبي يظهر بطول 69ر4 متر، وعرض 85ر1، وارتفاع 40ر1 متر، وطول قاعدة عجلات 84ر2 متر.

وتعتمد النسخة الكومبي على الموديل الجديد من السيارة مع الملصقات المميزة للنسخة، وبعض الملامح التصميمية مثل الكشافات الأمامية، وشبكة المبرد العريضة، والتصميم الجديد للسقف، كما تتميز النسخة الجديدة من خلال اسبويلر حافة السقف.

ويتوفر للسيارة الجديدة محرك بنزين سعة 2 لتر وبقوة 245 حصان ومحرك ديزل سعة 2ر2 لتر وبقوة 200 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

وتتمتع G70 Shooting Brake بقمرة كلاسيكية مع كونسول أوسط عريض، كما تستوعب لوحة العدادات شاشتين: واحدة للأدوات الرقمية موجودة أمام عجلة القيادة متعددة الوظائف، والأخرى لوظائف المعلومات والترفيه فوق الكونسول الوسطي.

وجهزت الشركة التابعة لمجموعة هيونداي سيارتها بأحدث الأنظمة المساعدة مثل منظم السرعات المتوائم، ومساعد الحفاظ على حارة السير وتغيير حارة السير، ومحذر التصادم، ومساعد صف السيارة، ومساعد الزاوية الميتة.

فيديو قد يعجبك: