إعلان

زيادة حتى 10 آلاف جنيه على رينو "كادجار" موديل 2021 في مصر (صور)

01:24 م الثلاثاء 13 أبريل 2021

كتب - محمد جمال:

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكلاء علامة رينو الفرنسية في مصر، عن زيادة أسعار أيقونتها "كادجار" الرياضية متعددة الاستخدامات موديل 2021 بنسب تتراوح مابين 5.000 لـ 10.000 جنيه.

ووفقا للمعلن تقدم رينو كادجار موديل 2021 بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 389,000 جنيه للفئة الأولى بزيادة قيمتها 10 آلاف جنيه، و 414,000 جنيه للفئة الثانية بزيادة قيمتها 5 آلاف جنيه، فيما بقت الفئة الثالثة و الأعلى تجهيزا بنفس السعر 434,000 جنيه.

تتوفر كادجار الجديدة في السوق المحلي بمحرك توربيني سعة 1.2 لتر بقوة 130 حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك، كما يتوفر بالسيارة وضع Eco لتوفير إستهلاك الوقود.

تتميز كادجار موديل 2021 بخطوط جانبية تجعلها أكثر جرأة ورياضية وتصميم معدل للمصابيح الأمامية والخلفية والصادم الأمامي الجديد المعزز بمصابيح ضباب مستطيلة.

كما تمتاز بمقدمة ومصد خلفي ذات تصميم مختلف، ويأتي تصميم المصابيح بشكل جذاب وتضيف الإضاءة الخلفية المزودة بتقنية الـLED رؤية واضحة للطرق تمنح السائق تجربة قيادة آمنة، بالإضافة إلى عجلات رياضية مصنعة من الألومنيوم Alloy Wheels بمقاسات 17 و18 و19 بوصة .

تأتي كادجار الجديدة بتكنولوجيا جديدة تتمثل في شاشة LED متعددة الوسائط في منتصف لوحة القيادة تجمع مختلف الإعدادات الخاصة بالسيارة والتى تبدأ العمل فور تشغيل المحرك، بالإضافة إلى هوائي يستقبل موجات الـGPS، وعرض أحوال المرور على الشاشة (Info-Traffic)، إلى جانب تشغيل محطات الراديو FM و DAB station.

وتقدم كادجار حلول تقنية ذكية تشمل نظام التعرف على الصوت والمزود بالميكرفون الثنائي الجديد الذي يعمل عن طريق توصيل الهاتف الذكي بالسيارة من خلال البلوتوث.

وزودت مقصورة السيارة بمقاعد توفر مزيد من الراحة للركاب مقارنة بالنسخ السابقة، ومزودة كذلك بنظام تدفئة للمقاعد الأمامية ووسادات بمساحات قابلة للتحكم.

كما زودت السيارة بتكييف هواء للمقاعد الخلفية بالإضافة إلى فتحات للـUSB لشحن الهواتف؛ فضلًا عن باقة كبيرة من وسائل الأمان أبرزها EBD و ESP وABS ، وحساسات خلفية للركن.

فيديو قد يعجبك: