إعلان

أوتو ريان تطلق منصة إلكترونية لبيع السيارات الجديدة والمستعملة

02:10 م السبت 27 فبراير 2021

كتب - محمود أمين:

تستعد مجموعة "أوتو سمير ريان" لإطلاق منصة شاملة لبيع السيارات الجديدة والمستعملة وباقة جديدة من الخدمات لعملاء سوق السيارات عبر الانترنت خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس مجلس إدارة أوتو سمير ريان، إنه سيتم إطلاق أكبر وأول سوق أونلاين متخصص لتجارة السيارات من خلال بوابة إلكترونية وتطبيقات للهواتف الذكية تقدم خدمات مميزة لعملاء قطاع السيارات.

وأكد أن هذه الباقة الجديدة من الخدمات سيتم إطلاقها خلال العام الجاري 2021، وستشمل كل ما يهم المستهلك المصري في مجال السيارات، بالاضافة الى تقديم خدمات جديدة في التجارة الإلكترونية الخاصة بمجال السيارات".

وأضاف سمير ريان، "نهدف من خلال إطلاق أول منصة لتجارة السيارات إلكترونيا، توفير وسيلة تكنولوجية سهلة لعمليات بيع السيارات وحجزها سواء الجديدة أو المستعملة بخطوات بسيطة، ليقوم العميل بالاستلام من أقرب فرع له من سلسلة معارضنا".

وكشف أحمد ريان نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة "أوتو سمير ريان" أن منصة التجارة الالكترونية المزمع إطلاقها لن تقوم بتقديم خدمات بيع السيارات عبر الإنترنت فقط، وإنما سنقدم خدمات أخرى جديدة متعلقة بسوق السيارات يمكن إنجازها من خلال خطوات بسيطة عبر الانترنت".​

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي