إعلان

قبل الشراء.. تعرف على أسعار السيارات الصينية الـ10 الأكثر مبيعًا بمصر

03:00 م الأحد 10 يناير 2021
قبل الشراء.. تعرف على أسعار السيارات الصينية الـ10 الأكثر مبيعًا بمصر

أرشيفية

كتب - أيمن صبري:

كشفت البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" عن نمو المبيعات في قطاع السيارات خلال الأشهر الأحد عشر الأولى من 2020 المنقضي بنسبة 26.6% على أساس سنوي.

ووفقًا لـ"أميك" فقد قطاع سيارات الركوب "الملاكي" بشقيه المستورد والمحلي ارتفاعًا بنسبة 31% على أساس سنوي، حيث بلغ إجمالي المبيعات خلال الفترة المذكورة 147.581 وحدة مقارنة بـ80.142 وحدة على أساس سنوي

وتعد الزيادة الملحوظة بمبيعات سيارات الركوب انعكاسًا لحالة الاستقرار النسبي التي يعيشها السوق المصري رغم أزمة كورونا المستجد في تلك الفترة.

وبالرغم من حالة التباطؤ التي عانى منها السوق المحلي على مدار عام 2020، إلا أن قطاع السيارات الصينية في مصر شهد تطورًا ملحوظًا، إذ ارتفعت مبيعاته بنسبة تجاوزت 60% على أساس سنوي.

ويسلط التقرير التالي الضوء على مواصفات وأسعار السيارات الصينية الـ10 التي حازت على النصيب الأكبر من المبيعات بدءًا من أول يناير وحتى نهاية نوفمبر 2020 استنادًا إلى أحدث بيانات "أميك".

وهيمنت كل من علامتي إم جي وشيري التجاريتين على معظم المراكز العشر، إذ تواجدت 5 سيارات تحمل اسم إم جي بالقائمة، بينما حضرت شيري بثلاث سيارات، وسيارة واحدة لكل من بريليانس وبي واي دي.

ويمكن التعرف على السيارات الحاضرة بقائمة الأكثر مبيعًا من خلال الصفحات التالية:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان

إعلان

إعلان