إعلان

بالصور.. أسعار ومواصفات تويوتا كورولا موديل 2021 في مصر

12:24 م الجمعة 24 يوليو 2020

كتب - محمد جمال:

أعلنت شركة تويوتا إيجيبت الوكيل المحلي للعلامة التجارية “تويوتا” في مصر، أسعار سيارات تويوتا كورولا موديل ٢٠٢١ خلال يوليو الحالي.

ووفقًا للأسعار الرسمية تباع الفئة الأولى من كورولا المزودة بناقل حركة يدوي بـ290 ألف جنيه.

وجاءت الفئة الثانية من كورولا المزودة بناقل أوتوماتيك يبلغ سعرها 315 ألف جنيه، أما الفئة الثالثة تباع بـ350 ألف جنيه، والفئة الرابعة بـ400 ألف جنيه، فيم تباع الفئة الخامسة الأعلى تجهيزًا بين فئات كورولا بـ450 ألف جنيه.

نجاحات تويوتا كورولا العالمية لم تغب عن السوق المصري، إذ كشفت البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" أن إجمالي مبيعات السيارة اليابانية في يناير وفبراير الماضيين بلغت 2.414 سيارة.

وساعد تويوتا كورولا على الانفراد بالصدارة في مصر هذا العام، إعفائها من الرسوم الجمركية كونها قادمة من مصانع الشركة اليابانية بتركيا، ما أسهم في تراجع أسعارها بشكل ملحوظ، فضلًا عن شعبيتها الكبيرة بين عملاء السوق المصري.

وتقدم تويوتا إيجيبت الأيقونة "كورولا" في جيلها الثاني عشر الجديد كليًا بخمس فئات من التجهيزات وخيارين من نواقل الحركة يدوي وأوتوماتيك؛ فضلًا عن إتاحة النسخة الهجينة بخيارين من التجهيزات.

تمتاز تويوتا كورولا 2021الجديدة بهيكل خارجي مستوحى من سيارة تويوتا "كامري" الفارهة، والتي تحمل ملامح الطرازات الرياضية التي تعززها الخطوط الجانبية على الأبواب وغطاء المحرك، بالإضافة إلى عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

تعتمد سيارة تويوتا كورولا اعلى سواعد محرك يعمل بنظام VVT-I مكون من 4 إسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصانا، مرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، وآخر أوتوماتيك بتقنية CTV.

وتقدم السيارة في مصر بوسائل أمان قياسية أبرزها، وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفرامل EBD، وخاصية المساعدة على صعود المرتفعات HAS.

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market