إعلان

تويوتا إيجيبت: نتمني أن تدعم الحكومة السيارات الهايبرد المستوردة

02:12 م الأربعاء 22 يوليه 2020

تويوتا إيجيبت

كتب - محمود أمين:

قال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا إيجيبت، إن الشركة تعمل على تقديم سيارات تويوتا هايبرد التي تعتمد على الطاقة الكهربائية إلى جانب الوقود التقليدي.

وأكد منصف في كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة، الثلاثاء، عبر تقنية ZOOM بشبكة الإنترنت، أن السيارات الهجينة تعد بديلًا جيدًا للسيارات التقليدية، وذلك بهدف تقليص استخدام البنزين وكذا الحد من الانبعاثات الكربونية الضارة للبيئة.

وأضاف أن تتوصل الحكومة المصرية إلى قرار لدعم السيارات الهايبرد، ذلك للإسهام في انتشارها بالسوق المحلي وتقليل الفارق السعري الكبير بينها وبين سيارات الاحتراق الداخلي التقليدية.

وأشار رئيس تويوتا إيجيبت إلى أن الشركة تدرس دخول سيارات تعمل بالغاز الطبيعي، مضيفًا أنهم لم يصلوا إلى الأن لقرار نهائي بشأن طرح تلك السيارات محليًا.

ولفت إلى أن تقديم سيارات تعمل بالوقود المزودج "غاز-بنزين" في مصر مقيد بالسياسة التسويقية الخاصة بتويوتا العالمية، كما أن جميع السيارات التي تقدمها الشركة اليابانية قد لا تصلح للسوق المصري.

يشار إلى أن تويوتا إيجيبت توفر لعملاء السوق المصري السيارة تويوتا كورولا "هايبرد" بفئتين من التجهيزات، بأسعار تبدأ من 550 ألف جنيه وحتى 600 ألف جنيه.​

فيديو قد يعجبك: