إعلان

رسميًا| غبور يكشف عن شيري تيجو 7 موديل 2020 المجمعة محليًا (صور)

09:29 م الأربعاء 03 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:​

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، الموزع الحصري لسيارات شيري، عن إطلاق الموديل الجديد من شيري "Tiggo 7" موديل 2020 بفئتين من التجهيزات بسعر 269,900 جنيه للفئة الأولى و295.000 جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا .

وانضمت شيري تيجو 7 الجديدة إلى قائمة طرازات شيري المجمعة محلياً بالتعاون مع مجموعة أبو الفتوح أوتوموتيف، ما أدى إلى انخفاض أسعارها بنحو 66 ألف إلى 70 ألف جنيه مقارنة بالنسخة المستوردة.

تم الإعلان عن الموديل الجديد من خلال بث مباشر عبر الإنترنت لتصبح شركة جي بي غبور أوتو من أوائل الشركات التي تعلن عن إطلاق موديلاتها الجديدة من خلال الحلول الرقمية تماشيا مع الظروف الحالية.

وشارك في المؤتمر الصحفي، كريم قداس، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي بي غبور أوتو، وچانج جيبنج رئيس شركة شيري إنترناشونال الصينية وعدد من ممثلي شركة جي بي غبور أوتو وشيري انترناشونال الصينية، ولفيف من كبار الإعلاميين ووكلاء المعارض المميزين للشركة.

قال كريم قداس إن الشركة تعمل دائما على توفير أفضل الطرازات العالمية لعملائها، ومنها سيارات شيري، التي أثبتت على مدار الأعوام الستة السابقة أنها سيارة تتمتع بإمكانيات كبيرة جعلتها تحتل مكانة متميزة في السوق المصري.

وأضاف قداس أن خطوة تجميع Tiggo 7 في مصر جاءت بالتعاون مع مجموعة أبو الفتوح لتمثل استكمالا لخططنا في دعم وتطوير قطاع السيارات في مصر والتركيز على إحياء التصنيع المحلى، مما يساهم في دعم الاقتصاد القومي.

وأوضح في كلمته خلال المؤتمر أن جي بي غبور أوتو بدأت ولأول مرة في مصر بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات شيري المتميزة، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذا لرؤية مصر 2030، وتماشيا مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم."

من جهته علق چانج جيبنج، الرئيس التنفيذي لشيري انترناشونال الصينية، قائلًا إن شيري وجي غبور أوتو تمكنتا في السنوات الثلاث الماضية من ترسيخ التعاون والبدء في تحقيق طموحات أكبر في مصر وجنوب افريقيا.

ولتحقيق تطور أكبر في المستقبل، تهتم شركة شيري العالمية بالاستثمار المستمر في تحديث تكنولوجيا السيارات لمواكبة التطورات العصريه.

وتنتمي سيارة Tiggo 7 لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV وتتميز بتصميم عصري مبتكر يجمع بين المصابيح الهالوجين الأمامية ونظام إضاءة نهارية LED، مع إمكانية التحكم في ارتفاع وانخفاض مستوى إضاءة المصابيح الأمامية.

وتعتمد تيجو 7 على منظومة دفع مكونة من محرك توربيني سعة 1.5 لتر، متصل بناقل حركة DCT من ٦ نقلات، بقوة ١٤٥ حصان، وعزم أقصى ٢١٠ نيوتن متر.

وتأتي المقصورة الداخلية بخامات عالية الجودة، بداية من الكونسول الوسطى الذي يحتوي على شاشة ترفيهية HD مقاس 9 بوصة، وتتيح ربط الهاتف بالسيارة عبر تقنية البلوتوث وتطبيقات Apple Carplay وAndroid Auto، وصولًا إلى مكيف الهواء المبتكر ذو الفتحات في المقاعد الخلفية لسهولة وصول هواء التكييف للركاب في المقاعد الخلفية.

وتحتوي السيارة "Tiggo7 " الجديدة المجمعة بالكامل في مصر على العديد من عوامل الأمان والسلامة، التي توفر أقصى حماية للسائق وجميع الركاب، حيث تشمل نظام منع إدارة المحرك، فضلا عن وسائد هوائية أمامية وجانبية، ومكابح مضادة للانغلاق ABS مع توزيع إلكتروني لقوة المكابح EBD، وبرنامج الاتزان الإلكتروني ESP، وبرامج للتوازن عند المرتفعات والمنحدراتHHC/HDC، وفرامل يد كهربائية EPB ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS ، مع جهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية، وكاميرا خلفية، ونظام ISO FIX لتثبيت مقاعد الأطفال في السيارة.

وتوفر جي بي غبور أوتو سيارة شيري "Tiggo 7" الجديدة موديل 2020 بضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب)، ويمكن التعرف على إمكانيات السيارة في جميع صالات العرض، والتي تبلغ 30 معرضاً، إضافة إلى شبكة الموزعين المعتمدين على مستوى أنحاء الجمهورية.

كما أن الشركة تضمن أعلى مستويات خدمات ما بعد البيع من خلال 13 مركزاً في مختلف المحافظات إلى جانب شبكة مراكز الخدمة المعتمدة.

واطلقت شركه جي بي غبور أوتو خدمات الشراء عبر الموقع الإلكتروني ومن خلال هذه الخدمة، يستطيع العملاء الحصول على جميع المعلومات وإنهاء معاملاتهم على مدار اليوم في خلال وقت أقل، وذلك مقارنة بالطرق التقليدية للشراء، سواء كانوا متواجدين في المنزل أو العمل أو من أي مكان في العالم، دون عناء أو روتين، مع وجود ضمان الشفافية الكاملة.

اقرأ أيضًا:

غبور أوتو تعلن عن خدمة جديدة لشراء السيارات عبر الإنترنت

كيف تحافظ على سيارتك بدون أعطال في فترة "الحظر"؟.. هيواندي تجيب

فيديو قد يعجبك: