إعلان

هيونداي إيجيبت تعلن عن خدمة جديدة لشراء السيارات "أون لاين"

05:53 م الإثنين 11 مايو 2020

هيونداي إيجيبت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، عن خدمة شراء السيارات عبر الإنترنت لعملاء الشركة في السوق المحلي.

وقال وكيل هيونداي إنه يقدم لأول مرة في مصر إمكانية حجز وشراء أي سيارة هيونداي عبر موقعه الرسمي واستلامها في خلال 30 يومًا.

وأوضحت الشركة أن الخدمة الجديدة تتيح للمشتري اختيار السيارة بسهولة وتحديد مواصفاتها بالكامل واللون المطلوب والكماليات الإضافية في حال توافرها.

وقالت كوثر أبو الفتوح، مدير العلامة التجارية هيونداي، إن الشركة تعمل منذ تواجدها في مصر على تقديم الخدمات المميزة وكل جديد لعملائها سواء من حيث جودة المنتجات، أو طرق البيع وخدمات ما بعد البيع.

وأضافت أبو الفتوح أن العالم يتجه بقوة نحو التجارة الإلكترونية والتحول الرقمي،الأمر الذي دفع الشركة لتوفير هذه الخدمة في مصر تسهيلًا على العملاء ليتمكنوا من شراء سيارات هيونداي من خلال خطوات أقل وأسرع.

وأوضحت أن خدمة الشراء الإلكتروني، تتطلب القيام بخمس خطوات سريعة فقط وزيارة واحدة لأحد فروع جي بي غبور أوتو لاستلام السيارة.

تبدأ الخطوات باختيار السيارة والفئة واللون المرغوبين، ثم تحديد المعرض الأقرب لاستلام السيارة، ثم إيداع مبلغ الحجز عبر الموقع، يتبعه تواصل أحد ممثلي فريق المبيعات للاتفاق على كافة التفاصيل.

أما الخطوة الخامسة والأخيرة يقوم خلالها العميل باستكمال قيمة السيارة عبر أحد البنوك التابع لها، ثم يقوم باستلام السيارة من المعرض الذي سبق تحديده.

فيديو قد يعجبك: