إعلان

تويوتا تعلن عن انضمام فئة جديدة إلى عائلة "كورولا" في مصر.. صور

06:36 م الأربعاء 08 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت شركة تويوتا إيجيبت، عن انضمام فئة تجهيز جديدة إلى عائلة الجيل الثاني عشر من تويوتا كورولا سيدان العائلية المتاحة في السوق المحلي بخمس فئات.

ونجحت تويوتا كورولا خلال الشهرين الأول من 2020 في تصدر قائمة المبيعات بالسوق المصري، إذ بلغ إجمالي مبيعاتها وفقًا للبيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" 2.414 سيارة.

وقال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، الفضل في نتائج مبيعات كورولا واعتلاء قمة فئتها إلى الأخذ في الاعتبار دائما احتياجات عملائها فى مصر، وبناءًا على طلبهم قررنا ‘صدار فئه جديده لتويوتا كورولا لتأتي الآن بـ6 فئات لكي تناسب كل الاحتياجات.

وتعهد أحمد منصف بالعمل الدؤوب ومواصلة النجاح وتحقيق ما تستهدفه المجموعة من خطط تضعها على القمة دائمًا.

وتمتاز الفئة الجديدة من تويوتا كورولا بمصابيح أماميه وخلفيه بتكنولوجيا الـLED، حساسات ركن أماميه وخلفيه، مكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج المناخ، مخرج خلفي للتكييف، المرآة الداخلية كهربائية، شاشه عرض معلومات للعدادات 7 بوصه، مثبت سرعة، حساس أمطار أتوماتيكي، كما أنها مزوده بمفتاح بصمة للسائق،الراكب الأمامي و صندق الأمتعة.

أما على مستوى الأمان، النسخة الجديدة من كورولا بأنظمة فرامل ABS- BA – EBD "، بالإضافة إلى نظام " HILL ASSIST Control"؛ ونظام الثبات الإلكتروني المتطور الذي يحافظ على ثبات السيارة في المنحنيات.

وتزود كورولا بنظام الوسائد الهوائية لتحمي كل من السائق والراكب في المقعد الأمامي.

السيارة مزودة بمحرك متطور بنظام " VVT-I " بسعه 1600 سي سي ، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي " CVT "

وبانضمام الفئة الجديدة من كورولا أصبحت خريطة الأسعار كالآتي:

الفئة الأولى القياسية مانيوال بـ290.000 جنيه، والفئة الأولى أوتوماتيك بـ315.000 جنيه، والفئة الثانية 350.000 جنيه، والفئة المنضمة حديثًا بـ380.000 جنيه، والفئة الرابعة "فتحة سقف" بـ400.000 جنيه، وأخيرًا الفئة كاملة التجهيز "فتحة سقف" تباع بـ450.000 جنيه.​

فيديو قد يعجبك: