إعلان

ملايين الدولارت المهدرة.. 300 سيارة قديمة مركونة في حظيرة لـ30 عامًا (فيديو)

03:09 م الأربعاء 22 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تداول عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر أكثر من 300 سيارة قديمة في مكان مخصص لركن السيارات قد جمعها شخص مولع بالسيارات منذ أكثر من 30 سنة.

ووفقًا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية للأخبار، فقد تمكنت شركة AMMO NYC، المتخصصة في صيانة وتجديد السيارات من زيارة هذا المكان الذي يحوي بداخلة أكثر من 300 سيارة قديمة، تعود لشخص مولع بجمع السيارات الكلاسيكية.

هذا ويبقى المكان الذي تحويه تلك السيارات واسم المالك محاط بالسرية، إذ لم يفصح المالك سوى عن بعض المعلومات، التي تفيد بأن الأخير بدأ في جمع مجموعته في السبعينيات من القرن الماضي وأن العديد من المركبات ظلت ثابتة في هذا المكان لمدة 30 عامًا.

وقال مدير AMMO NYC لاري كوسيلا، "إن الحصول على إذن لزيارة المجموعة استغرق ثلاث سنوات، تم الاتصال به في نهاية المطاف خلال مزاد"، كما يشرح في مقاطع الفيديو الخاصة به.

وأضاف كوسيلا ، "إن المجموعة تمتد في الواقع على ثلاثة مبانٍ تحتوي على 300 سيارة ومئات قطع الغيار، منها قطع نادرة، مثل بليموث سوبيربيرد، فورد بينتو، ولامبورجيني LM002.

وتعد أغلى مركبة في تلك المجموعة هي Bizzarrini P538، المقدرة بمليون دولار، إذ إنها واحدة من ستة نماذج فقط من هذا النوع لا تزال موجودة".

وأردف كوسيلا، "يوجد أيضا العديد من السيارات الرياضية، التي خاضت سباقات مختلفة، وحتى زهرة باكارد التي كانت معشوقة للآلاف. يبدو أن العديد من المركبات تعود لمشاهير، مثل ممثل الهوليوود نيكولاس كيج، أو ظهرت في عدد من الأفلام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان