• بالصور| "زوتي" تقدم أولى سياراتها الفاخرة في مصر.. تعرف على أسعارها

    03:37 م الثلاثاء 18 يونيو 2019

    كتب - محمود أمين:

    أعلنت مجموعة "IFG" أوتوموتيف للتجارة، الوكيل الحصري لعلامة زوتي الصينية في مصر، عن طرح السيارة زوتي تروم SEEK 5 التي تنتمي إلى فئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات رسميًا في السوق المحلي.

    وأفاد الوكيل المصري أن السيارة الجديدة التي تنتمي إلى القطاع الفاخر في عائلة زوتي، ستقدم في البداية بفئة واحدة وهي Flagship الأعلى تجهيزًا.

    وتقدم IFG جروب السيارة الجديدة بسعر رسمي 395.000 جنيه، ويصل ضمانها لـ5 سنوات أو 150 ألف كيلومترًا أيهما أقرب.

    وقال محمد فرج، المدير التنفيذي لمجموعة IFG أوتوموتيف للتجارة، إن الأسعار الرسمية التي تم الإعلان عنها في مصر، تأتي بعد الدعم الذي قدمته الشركة الصينية.

    وتوقع فرج في تصريح لـ"مصراوي"، أن يرتفع سعر السيارة بنحو 50.000 جنيه في الدفعات الجديدة، ذلك بعد رفع الوكيل الصيني الدعم عنها.

    السيارة الصينية الجديدة تتسع لسبعة ركاب، وتعمل بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 156 حصان، وعزم أقصى 215 نيوتن متر، معزز بشاحن هواء تيربو ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

    ويبلغ الطول الكلي لـSEEK 5 الجديدة 4771 مم، بينما يصل عرضها إلى 1859مم، وترتفع عن الأرض 4771 مم، وتقف السيارة المزودة بخاصية الدفع الأمامي على عجلات رياضية قياس 18 بوصة، وتصل مساحة التخزين الخلفية إلى1730 لتر بعد طي المقاعد.

    وقدمت الشركة الصينية سيارتها بأنظمة أمان كبيرة في مقدمتها، وسائد هوائية بالسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلى ستائر هوائية جانبية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، خاصية التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD، نظام التوازن الإلكتروني ESP، كاميرا خلفية للمساعدة على الرجوع للخلف، نظام المساعدة في صعود المرتفعات HCA، خاصية رصد النقاط العمياء، كاميرا رؤية بزاوية 360 درجة، نظام الثبات الإليكتروني.

    وزودت مقصورة السيارة بعدد من الكماليات أبرزها، مكيف هواء إليكتروني بمنافذ لصف المقاعد الثاني، فتحة سقف بانوراميه، شاشة كبيرة تعمل باللمس قياس 12.3 بوصة، خاصية تسخين المقاعد الأمامية، مخارج توصيل AUX-USB، خاصية توصيل الهواتف الذكية من خلال الاتصال اللاسلكي –بلوتوث.

    إعلان

    إعلان

    إعلان