إعلان

في 25 صورة.. تعرف على مرسيدس CLS التي تُعْرض في مصر لأول مرة

04:17 م السبت 27 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

استعرضت شركة مرسيدس بنز الألمانية الرائدة في صناعة السيارات الفارهة، سيارتها CLS الجديدة، وذلك على هامش فعاليات بطولة الجونة لرياضات البولو الشاطئية.

ونشرت الصفحة الرسمية لمرسيدس إيجيبت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا للسيارة الجديدة مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي تظهر فيها السيارة بالسوق المصري.

مرسيدس CLS في جيلها الثالث والتي تستمد تصميمها الخارجي من شقيقتها الرياضية مرسيدس AMG GT، تنتمي إلى فئة السيارات الكوبيه رباعية الأبواب الفارهة.

وعلى مستوى التقنيات التي حصلت عليها سيارة مرسيدس CLS 2019 الجديدة كلياً مستمدة من شقيقتها المحدثة مرسيدس S-CLASS 2018.

وتقدم مرسيدس بنز أيقونتها CLS الجديدة عالميًا بثلاثة خيارات من المحركات الأول رباعي الاسطوانات سعة لترين وبقوة 299 حصان.

المحرك الثاني سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات معزز بشاحن هواء تربو ونظام كهربائي بقوة 48 فولت بقوة 362 حصان؛ ويتاح في النسخة CLS450.

المحرك الثالث يعمل بوقود الديزل سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات بقوة 282 حصان أو 335 حصان.

ولم تكشف "مرسيدس إيجيبت" ما إذا كان الكشف عن السيارة خلال الأيام القليلة الماضية للعرض فقط، أم أنها تمهد لتقديمها رسميًا بالأسواق المحلية كأحد الخيارات المتاحة لعملاء الشركة في مصر.

وتتوفر مرسيدس بنز CLS موديل 2019 في الأسواق الأمريكية بأسعار رسمية تبدأ من 76,675 دولار (مليون و340 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

فيديو قد يعجبك: