• مؤسسة غبور للتنمية تختتم فاعليات دوري كرة القدم لطلاب المدارس الفنية -صور

    08:47 ص الأحد 21 أبريل 2019

    كتب- محمود أمين :

    أختتمت مؤسسة غبور للتنمية فاعليات الدورة الأولي من مسابقة دوري كرة القدم الخماسية لطلاب مدارس التعليم العام والمدارس الفنية، من الفئة العمرية 14 إلى 17 عاما، وذلك في إطار دور المؤسسة في نشر الوعي وتحسين الصورة الذهنية والمجتمعية للتعليم الفني والتدريب المهني.

    وحضر المباراة النهائية التي أقيمت أمس السبت 20 أبريل، عدد من قيادات شركة غبور، حازم إمام نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق.

    وتهدف مؤسسة غبور للتنمية للنهوض بجودة التعليم الفني في مصر .

    ويشارك بالمسابقة، طلاب المرحلة الإعدادية والصف الأول الثانوي بالمدارس الحكومية بالإضافة إلى طلاب المدارس الفنية التي ساهمت مؤسسة غبور في تطويرها على مستوى محافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية والغربية.

    وشاركت المدارس بفريق خماسي يتكون من 7 لاعبين ومدرب، تحت إشراف مدير المدرسة، حيث جرت المباريات التمهيدية بكل محافظة، ثم تأهل الفرق الفائزة من كل محافظة للتصفيات النهائية ، والتي أنتهت فاعلياتها أمس السبت .

    جدير بالذكر، أن مؤسسة غبور للتنمية مؤسسة غير حكومية وغير هادفة للربح تأسست في عام 2017 تحت أشراف وزارة التضامن الإجتماعي بهدف سد الفجوة بين جودة التعليم المهني واحتياجات سوق العمل، من خلال تطوير مدارس التعليم المهني للمرحلة الثانوية بمصر .

    إعلان

    إعلان

    إعلان