إعلان

بالفيديو والصور - جولة تحديد مراكز الانطلاق تشعل منافسات رالي الجونة 2019

11:16 م الجمعة 08 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تصوير - أحمد لطفي:

انطلقت، اليوم الجمعة، مسابقة تحديد مراكز انطلاق السباق الرسمي للفرق المشاركة في منافسات رالي الجونة 2019.

وجهز المنظمون مضمار السباق في قلب صحراء مدينة الجونة السياحية والذي تنافس عليه نحو 14 فريقًا لتحديد مراكز انطلاق السباق الرسمي المقرر له غدًا السبت.

وتنافست الفرق المشاركة بقوة على مراكز الانطلاق بعد تحدي استمر نحو ساعة كاملة انطلق فيها المشاركون تباعًا بفواصل زمنية - 45 ثانية.

وقرر المنظمون ترتيب الفرق على نقطة الانطلاق بحسب نتائجهم في رالي الجونة 2018، بشكل عكسي - على أن ينطلق صاحب المركز الأخير أولا، وينطلق حامل اللقب في المركز الأخير.

ورغم انطلاق فريق "رحالة" -حامل اللقب- متأخرًا عن جميع المتسابقين إلا أنه استطاع حصد مركز الانطلاق الثاني.

وتُقام نسخة العام الحالي من "رالي الجونة" تحت رعاية شركة أوراسكوم للتنمية السياحية ونادي السيارات والرحلات المصري. وبدعم من وزارات الدفاع والداخلية والسياحة والبيئة ومحافظة البحر الأحمر.

والجولة الرسمية التي ستنطلق في عمق الصحراء الشرقية بمسافة إجمالية تصل إلى 250 كيلو متر، تتبع النقاط الإرشادية للاتحاد الدولي للسيارات FIA من حيث السلامة والأمان والاشتراطات.

ومن الفرق المشاركة بالبطولة "رحالة - هامر - صحارة 1 - سيترا - أمينو برازرز - جبال - تشك بوينت - صحارة 2 - ريسنج تراكس - ألفا - جلالة - TMT- SSC".

ويشارك في تنظيم نسخة 2019 نحو 200 متطوعًا من المتخصصين ينقسمون إلى قطاعات وفرق تنظيمية أبرزها فريق البيانات والتسجيل وفريق طبي وإغاثي وفريق التوقيت وفريق الفحص الفني وفريق الإعلام وفريق اللوجستيات وفريق "المارشلز".

فيديو قد يعجبك: