• لماذا يعد الإنترنت أكثر الأماكن خطورة على عشاق السيارات المستعملة؟

    06:36 م الأحد 24 مارس 2019
    لماذا يعد الإنترنت أكثر الأماكن خطورة على عشاق السيارات المستعملة؟

    السيارات المستعملة

    القاهرة - (مصراوي):

    سلط برنامج "The Bran Find Hunter" الأمريكي، المتخصص في عالم السيارات، الضوء على الآثار الناجمة عن تصفح عشاق السيارات مواقع بيع السيارات المستعملة عبر شبكة الإنترنت، لفترات طويلة.

    وقال توم كوتر جون، مقدم البرنامج، إن تصفح مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة لفترات طويلة قد يدفع البعض لاتخاذ قرارات غير صائبة تخص الشراء، ولذلك فإنه يعتبر الإنترنت المكان الأكثر خطورة على محبي السيارات.

    وأكد كوتر أنه مثل الكثير من عشاق المحركات الذين يتصفحون مواقع بيع السيارات المستعملة وخاصة موقع "eBay "؛ لمعرفة ما يطرحه الناس من سيارات للبيع، مشيرًا إلى أن هذا الأمر تسبب في امتلاكه ثلاث سيارات في الوقت ذاته دون حاجة إليها جميعًا.

    وأشار إلى أن سهولة التنقل عبر تلك المواقع بين سيارة وأخرى وإمكانية إعطاء أمر بالشراء بضغطة زر، وصولاً إلى إتاحة بعض المواقع لتوصيل السيارة المشتراه حتى باب المنزل، جعل الكثير من الناس ينخرطون في عمليات شراء هم في غنى عنها.

    ونصح المهووسون بهذا العالم ألا يسيروا خلف أهوائهم، معللاً بأن عمليات البيع والشراء في قطاع السيارات المستعملة يجب أن تتم بشكل مباشر للتحقق من حالة السيارة الفنية أولاً.

    يذكر أن إحصائية أعدها موقع "Statista" الأمريكي، المتخصص في أبحاث السوق نشرت نتائجها يناير الماضي، أفادت بأن سوق السيارات المستعملة بالولايات المتحدة شهد أكثر من 40.2 مليون عملية بيع في الفترة من 2010 وحتى نهاية 2018.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان