إعلان

الشركة الراعية لكوبيتسا تستفسر من فريق وليامز عن سبب سحب سيارة السائق البولندي

01:00 م الجمعة 04 أكتوبر 2019

سباقات فورمولا 1 للسيارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال

طلبت مجموعة بي.كيه.ان أورلين الراعية لروبرت كوبيتسا من فريقه وليامز المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، توضيح السبب في سحب سيارة السائق البولندي وعدم مشاركتها في سباق جائزة روسيا الكبرى التي أقيمت يوم الأحد الماضي.

وأعلن كوبيتسا بالفعل أنه سيترك البطل السابق، الذي يعاني على صعيد بطولة العالم، في نهاية الموسم بينما ستواصل أورلين العمل معه.

وبحسب موقع رويترز بالعربية، فقد قالت يوانا زاكشيفسكا المتحدثة باسم بي.كيه.ان أورلين عبر تويتر باللغة البولندية ”فيما له صلة بانسحاب روبرت كوبيتسا من سباق جائزة روسيا الكبرى يوم الأحد الماضي، طلبنا رسميا ايضاحات من فريق وليامز ريسنج.

”واستنادا إلى ذلك، سنتخذ اجراءات ترتبط بتطبيق الالتزامات المنصوص عليها في العقد“.

وقال فريق وليامز في ذلك الوقت إنه سحب سيارة كوبيتسا للحفاظ على اجزائها قبل فترة ستدوم طويلا وستأتي في نهاية الموسم.

وأضاف السائق البولندي في بيان صادر عن الفريق يوم الأحد الماضي ”قرر الفريق ايقاف سيارتي للحفاظ على أجزائها. لسنا في موقف سهل وسباق اليابان اقترب“.

وجاء سحب سيارة كوبيتسا من السباق الذي أقيم على حلبة سوتشي عقب اصطدام سيارة زميله جورج راسل.

وذكر فريق وليامز، الذي حصد نقطة واحدة حتى الآن هذا الموسم بواسطة كوبيتسا في ألمانيا، أن الحادث الذي تعرض له راسل جاء بسبب مشكلة في الإطارات نتيجة أن الإطار الأمامي الأيمن لم يكن مثبتا بشكل صحيح في سيارة السائق البريطاني الصاعد.

وقال ديف روبسون كبير مهندسي السباقات في الفريق ”تسبب هذا في مشكلة في المكابح. تصميم السيارة متقن وتم تجربته. بقية المخزون سيتم فحصه بالكامل ولا نتوقع تكرار مثل هذه المشكلة“.

وأضاف روبسون أن الفريق يبذل قصارى جهده لزيادة المتوفر من قطع الغيار فيما تبقى من سباقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان