إعلان

رئيس جهاز حماية المستهلك يفتتح الدورة الـ25 من "أوتوماك فورميلا" 2018

07:54 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تصوير - محمود أبو ديبة:

افتتح اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، مساء اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018.

وانطلقت أعمال "أوتوماك فورميلا" في العاشرة صباح الأربعاء، بانعقاد عدد من المؤتمرات الصحفية التي نظمتها العلامات التجارية المشاركة في نسخة العام الحالي واستعرضت فيها أحدث منتجاتها.

وخلال جولته التفقدية لأروقة المعرض أكد رئيس جهاز حماية المستهلك أن هذا التجمع يعد فرصة جيدة لزيادة المبيعات، مضيفًا أن العملاء يجب أن يتصدروا أولويات الشركات في الفترة المقبلة.

وطالب عبد المعطي الشركات باستمرار العمل وضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصري والاستفادة من الحوافز الجديدة التي تقدمها الدولة المصرية للمستثمرين في الآونة الأخيرة.

يذكر أن نسخة العام الجاري من "أوتوماك فورميلا" تقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية(EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويشارك في نسخة هذا العام أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، في مقدمتها إلى جانب "نيسان" كل من مرسيدس وبي إم دبليو وهيونداي وجاجوار وإم جي وفورد ونيسان وبيجو وبورش ورينو وسيات وغيرها.

فيديو قد يعجبك: