إعلان

بالصور.. "Blade Glider" سيارة نيسان الكهربائية أبرز الحاضرين في أوتوماك

04:03 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تصوير - أحمد النجار:

كشفت شركة نيسان إيجيبت، عن أحدث طراز من سيارة "Blade Glider" الاختبارية التي تعمل بالطاقة الكهربائية، ذلك على هامش مؤتمر الشركة بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018.

وقال كوهي مايدا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت، إن "Blade Glider" التجريبية التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية رباعية المقاعد، تمثل طفرة في عالم صناعة السيارات الكهربائية.

وأضاف مايدا أن الشركة العالمية حققت طفرة في مبيعات سياراتها الكهرباية خاصة من سيارة "Leaf" التي وصلت مبيعاتها خلال الفترة الماضية إلى أكثر من 340 ألف وحدة حول العالم، لافتًا إلى حرص الشركة على تقديم أحدث تقنياتها أمام عملائها في مصر.

وقدمت نيسان داخل جناحها بـ"أوتوماك" إلى جانب "Blade Glider"، عن عائلة نيسان في مصر وهي نيسان قشقاي الـSUV وباترول رباعية الدفع الكبيرة وسنترا السيدان، فضلًا عن نيسان صني التي تعد أكثر سيارة مبيعًا في مصر 2018.

يذكر أن نسخة العام الجاري من "أوتوماك فورميلا" تقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية(EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويشارك في نسخة هذا العام أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، في مقدمتها إلى جانب "نيسان" كل من مرسيدس وبي إم دبليو وهيونداي وجاجوار وإم جي وفورد ونيسان وبيجو وبورش ورينو وسيات وغيرها.

فيديو قد يعجبك: