إعلان

تسلا تدخل مصر رسميًا عبر بوابة "أوتوماك فورميلا".. تعرف على الأسعار

01:44 م الأحد 16 سبتمبر 2018

تيسلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

قال محمد بدوي، الرئيس التنفيذي لشركة "ريفولتا إيجيبت" لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية، إن الشركة بصدد تقديم ثلاثة طرازات جديدة من سيارات تيسلا الكهربائية، ذلك خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018.

وتنطلق فعاليات (الدورة الفضية) الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا 2018"، في يوم الأربعاء الموافق 26 سبتمبر الجاري ويستمر على مدار خمسة أيام متتالية.

وأضاف بدوي في تصريح لـ"مصراوي" أن السيارات التي ستقدمها الشركة لزوار جناحها في "أوتوماك فورميلا" تتضمن سيارة تسلا موديل 3 التي تظهر لأول مرة في أفريقيا والشرق الوسط، بالإضافة إلى موديل X وموديل S.

وكشف بدوي عن الأسعار الرسمية لأقل فئة منها، حيث أكد أنها تبدأ من مليون و90 ألف جنيه مصري.

وفي سياق آخر، أكد بدوي أن الشركة انتهت من تشغيل 49 محطة شحن حتى الآن، من بينها 24 محطة داخل القاهرة الكبرى وحدها تتضمن عدد من محطات الشحن السريع، لافتًا إلى أن الانتهاء من المرحلة الأولى بتركيب 65 محطة شحن سيكون بنهاية العام الجاري.

كان رامي جاد، مسئول العلاقات الحكومية بمجلس معلومات سوق السيارات "أميك"، أكد في تصريحات صحفية أن "أوتوماك فورميلا" المقبل سيشهد حضورًا بارزًا لعدد من العلامات التجارية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات الكهربائية.

وتقام نسخة العام الجاري لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويشارك في نسخة هذا العام أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، في مقدمتها إلى جانب تسلا كل من مرسيدس وبي إم دبليو وهيونداي وجاجوار وإم جي وفورد ونيسان وبيجو وبورش ورينو وسيات وغيرها.

اقرأ أيضًا:

فولكس فاجن تقدم سيارة جديدة في "أوتوماك فورميلا " مصر 2018

كيا تكشف في "أوتوماك فورميلا" 2018 عن 5 سيارات جديدة

ما السيارات التي ستقدمها تويوتا لزوار "أوتوماك فورميلا" مصر 2018

هل تكون "كاروك" مفاجأة سكودا لزوار جناحها في "أوتوماك فورميلا" 2018؟

"أوتوماك فورميلا" 2018 يشهد حضورًا متنوعًا للسيارات الكهربائية والهجينة

بعد إعلان "غبور" عن سيارة جديدة.. هل تشارك "تيجو4" في "أوتوماك فورميلا"؟

تعرف على أسعار تذاكر معرض "أوتوماك فورميلا" للسيارات مصر 2018

سيات تكشف عن سيارة جديدة في "أوتوماك فورميلا" مصر 2018.. فما هي؟

فيديو قد يعجبك: