• وكيل بي واي دي يعلن أسعار "S5" رباعية الدفع الجديدة.. صور

    05:20 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

    كتب - أيمن صبري:

    أعلنت مجموعة الأمل للسيارات، وكلاء علامة بي واي دي الصينية في مصر، أن سيارة "S5" الجديدة المجمعة محليًا سيتم طرحها بأسعار رسمية تبدأ من 340.000 جنيه.

    وقال حسن سليمان، رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل إن الشركة خاطبت الجانب الصيني لإنهاء إجراءات توريد مكونات تصنيع 150 سيارة "S5" الجديدة موديل 2019.

    السيارة الجديدة التي تنتمي لفئة الـSUV مزودة بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة دفع كاملة تصل إلى 158 حصان ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات.

    سليمان أكدفي تصريحات صحفية أن العمل على إنتاج السيارة سيبدأ قبل نهاية سبتمبر الجاري، على أن يتم فتح باب الحجز لشرائها في قبل نهاية الربع الأخير من 2018.

    ومن المقرر أن تشتمل النسخة الجديدة من بي واي دي S5 على مجموعة متميزة من وسائل الأمان أبرزها الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي وفرامل ABS وتوزيع اليكتروني للفرامل EBD وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP.

    كما تشتمل السيارة على عدد من وسائل مساعدة السائق مثل النظام الذكى لركن السيارة والذي به خمس تكشف زوايا السيارة بالكامل وكمبيوتر رحلات وعجلة قيادة يمكن التحكم بها ومثبت سرعة وغيرها.

    أما وسائل الترفيه بالسيارة فتتمثل في الفرش الجلدي للمقاعد والنظام الصوتي وإمكانية التحكم في ارتفاع كرسي السائق والتحكم بالزجاج بلمسة واحدة والنظام الصوتي المكون مشغل اقراص مدمجة ومدخل AUX ومدخل USB وبلوتوث.

    إعلان

    إعلان

    إعلان