إعلان

"توتال إيجيبت " تطرح زيت المحركات "QUARTZ 7000" لأول مرة في مصر

12:31 م الخميس 02 أغسطس 2018

توتال إيجيبت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود أمين :

أعلنت "توتال إيجيبت" عن إطلاق زيت سيارات "TOTAL QUARTZ 7000" لأول مرة في السوق المصري، لمنح عملائها بديلاً متطورًا لزيوت المحركات التقليدية.

وبحسب بيان توتال الرسمي، يتميز TOTAL QUARTZ 7000 بأعلى مواصفات الزيوت التخليقية، حيث يناسب كافة السيارات الحديثة التي تعمل محركاتها بالبنزين، كما يناسب السيارات ذات المحركات الحديثة والكيلومترات العالية.

ويتميز "TOTAL QUARTZ 7000" الذي تم تصنيعه من أجود أنواع الزيوت والإضافات المتطورة؛ بانة يوفر أقصى حماية للمحرك في ظروف القيادة العادية، وذلك عن طريق مقاومته القوية للأكسدة ومنعه لتراكم الرواسب الناتجة من عملية احتراق الوقود داخل المحرك، مما يضمن نظافة المحرك طوال الوقت من خلال الحد من تراكم الجسيمات الدقيقة في المحرك.

وبحسب الشركة، تم تطوير "TOTAL QUARTZ 7000" في معامل الشركة العالمية و بالتعاون مع مُصّنعي السيارات ليلبى جميع اشتراطاتهم ويضمن جودة أداء المحركات المتطورة الخاصة بهم، حيث حاز " TOTAL QUARTZ 7000" على موافقات مُصّنعي المحركات في العالم OEM، وPSA Citroen B71 2300, MB و229.1VW 501.01/505.0، كما استوفى متطلبات وشروط FIAT 9.55535-G2، فضلاً عن توافقه مع كافة أجهزة التحكم في الانبعاثات والعوادم، مما يضمن أفضل قدرة وأداء حتى في أصعب ظروف القيادة.

ومن جانبه قال ايان لوبيتي، العضو المنتدب لشركة توتال، "تلتزم توتال بالسعي لإتاحة تجربة قيادة رائعة وتوفير العناية الأفضل لسيارات العملاء، عن طريق توفير جميع منتجات توتال من خلال شبكة محطات الخدمة و الموزعين في كافة أنحاء الجمهورية لتلبية الاحتياجات اليومية للعملاء من خدمات ومنتجات ضرورية لهم ولسياراتهم.

ويعد "TOTAL QUARTZ 7000" أحدث إضافة لعائلة منتجات توتال في السوق المصري.

فيديو قد يعجبك: