إعلان

رسمياً طرح " تيبو" مانيوال بسعر تنافسي تعرف علي المواصفات– صور

01:55 م الخميس 28 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

أعلنت شركة فيات كرايسلر مصر، عن طرح فئة المانيوال من موديل فيات تيبو رسمياً في السوق المصري .

وتابعت الشركة في بيان رسمي لها، أن طرح "تيبو" مانيوال يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته فئة الأوتوماتيك من تيبو، بعد أن أصبحت السيارة من ضمن قائمة الـعشر سيارات الأكثر مبيعاً في السوق المصري حسب ما جاء في تقرير "أميك" لعام 2017 .

وأوضحت الشركة أن نجاح تيبو النسخة الأوتوماتيك في السوق المصري يرجع إلى ما تتمتع به من مساحة داخلية واسعة توفر الراحة لجميع ركابها، بالإضافة الى التصميم المميز للسيارة الذي أخذ الطابع الرياضي إلي حد كبير.

وتتميز فيات تيبو بمساحة تخزين خلفية مساحتها 520 لتر، وتعتبر من أكبر مساحات التخزين في فئتها.

وتقدم الشركة الفرنسية فى مصر سيارتها الفيات تيبو مانيوال بمحرك بنزين Fire سعة 1.4 لتر بقوة 95 حصان وعزم 127 نيوتن متر، كما تم تزويد هذا المحرك خفيف الوزن أيضاً بمكونات خاصة لإخراج قوة عزم مرتفعة عند انخفاض عدد اللفات في الدقيقة، وذلك من أجل أن يُسهم في زيادة اقتصادية استهلاك الوقود.

ويرتبط المحرك بناقل حركة يدوي، من ست سرعات، وتتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 185 كم/الساعة والتسارع من 0 الى 100 كم/ساعة في 11.5 ثانية.

وتم تجهيز فيات تيبو مانيوال بوسائل الأمان الأساسية وتتمثل في وسائد هوائية للسائق وللراكب الامامي ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) الذي يقوم بإخبار السائق في حالة انخفاض ضغط الإطار ونظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، كما يتوفر بها أيضاً خاصية تثبيت السرعة.

وتتوفر سيارة فيات تيبو مانيوال في فئة واحدة بالإضافة إلي فئتين أوتوماتيك بمعرض النيل الهندسية، وكيل فيات في مصر، بمنطقة العبور.

ويبلغ السعر الرسمي لتيبو مانيوال 229 ألف و900 جنيه، بينما تصل سعر السيارة الأوتوماتيك الأعلى فئة إلي 387 ألف و900 جنيه .

فيديو قد يعجبك: