إعلان

"تويوتا إيجيبت" تعلن إطلاق علامة "لكزس" رسميًا في مصر.. التفاصيل

03:44 م الأحد 06 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة "تويوتا إيجيبت"، عن إطلاق علامة "Lexus" التجارية رسميًا ولأول مرة بالسوق المصري، وذلك يوم الخميس الموافق 10 مايو الجاري بصالة العرض الرئيسية في مركز "كايرو فيستيفال مول" التجاري.

وتعد علامة "Lexus" التجارية التي أسست عام 1989، ذراع مجموعة "تويوتا" اليابانية المعني بإنتاج وتوزيع السيارات الفارهة، والذي يمتلك باقة من سيارات الصالون الفارهة وسيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر والكوبيه، بالإضافة إلى سيارات بمفهوم الهايبرد الهجينة.

كانت شركة تويوتا إيجيبت أبرمت مطلع العام الجاري عقدًا لتوزيع سيارات "لكزس" في مصر، ذلك في ظل تنامي سوق السيارات واختيار مصر ضمن أفضل الأسواق بالمنطقة، بالإضافة إلى رغبة الجانب الياباني في ضخ مزيد من الاستثمارات بالسوق المحلي.

وقال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لتويوتا إيجيبت إن المنافسة في سوق السيارات تتزايد يومًا بعد آخر، إلا أن علامة "لكزس" التجارية بكل ما تمتلكه من إمكانيات قادرة على ترتيب الحصص السوقية.

وأضاف منصف في بيان سابق للشركة أن طرازات لكزس المختلفة ستكون بمثابة إضافة حقيقية للسوق المصري، وتعد استكمالًا لما بدأته تويوتا إيجيبت لتوفير اختيارات متنوعة تناسب كافة الأذواق والاحتياجات والإمكانيات.

يشار إلى أن أبرز سيارات "Lexus" السيدان "LS GS - IS - ES"، أما أبرز سيارات الدفع الرباعي والكروس التي توفرها الشركة "LX - GX - RX - NX"، وسيارات ذات الأداء العالي والرياضي "IS و RC F، ومن سيارات Lexus الكوبيه "RC و RC F"، والسيارات الهجينة "LS وGS و RX".

فيديو قد يعجبك: