إعلان

تعرف على أسعار "نيسان ليف" الكهربائية المستعملة وموعد توافرها في مصر

12:36 م السبت 07 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

قال محمد بدوي، الرئيس التنفيذي لشركة "ريفولتا إيجيبت" لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية في مصر، إن الشركة بصدد استيراد شحنة من السيارات الكهربائية المستعملة، متوقعًا أن يبدأ طرحها في يونيو المقبل.

يأتي ذلك بعد أيام من إصدار وزارة التجارة والصناعة قرارًا يسمح باستيراد السيارات الكهربائية المستعملة التي لم يتجاوز استخدامها ثلاث سنوات إضافة إلى سنة الصنع، للمساهمة في انتشار هذه النوعية من التكنولوجيا المتطورة بالسوق المحلي.

وأضاف بدوي في تصريح لبرنامج "عربيتي" المذاع عبر راديو مصر، أن شحنة السيارات ستشتمل على سيارات "نيسان ليف" موديل 2015-2016، مؤكدًا أن الشركة المصنعة ستمنح عملائها ضمان لمدة 5 سنوات.

وأوضح رئيس "ريفولتا إيجيبت" أن أسعار نيسان ليف ستبدأ من 335 ألف جنيه، وهو وفقًا لتأكيداته النصف من سعر الطراز الأحدث منها.

وأكد أن شهر مايو المقبل سيشهد افتتاح أول مركز في مصر لصيانة السيارات الكهربائية وسيكون في القاهرة، على أن تتوالى مراكز الصيانة بالمحافظات والمدن المختلفة.

كان بدوي أكد في تصريح سابق لـ"مصراوي" أن شركته بالتعاون مع شنايدر الألمانية، انتهت من أعمال تركيب 30 نقطة شحن للسيارات الكهربائية، على أن تستكمل المرحلة الأولى والتي تتضمن 65 نقطة شحن بـ7 محافظات في يوليو المقبل.

فيديو قد يعجبك: