إعلان

مرسيدس تطلق الفئة B الجديدة في باريس

08:05 ص الأربعاء 03 أكتوبر 2018

مرسيدس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (د ب أ):

أزاحت شركة مرسيدس النقاب عن الجيل الجديد من الفئة B خلال مشاركتها في فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات، والذي يفتح أبوابه أمام الجمهور حتى 14 أكتوبر الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الفان الجديدة تتمتع بالمزيد من السمات الرياضية والحداثة بفضل المقدمة الجديدة والسقف المنخفض، والقسمات مفتولة العضلات على خطوط الكتف والمؤخرة مع المصابيح الخلفية المقسمة.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة دايملر إلى أن الابتكار الملفت للنظر في المقصورة الداخلية يظهر على قمرة القيادة المزودة بشاشتين مع خاصية التحكم الصوتي، كما تستعير الفئة B نظام الإضاءة المحيطية من الفئة A.
وعلى صعيد الأبعاد لم تشهد السيارة الجديدة أية تغييرات كبيرة؛ حيث يسع صندوق الأمتعة بالسيارة ما يصل إلى 1540 لتر مع المزيد من المرونة بفضل المقعد الخلفي القابل للإزاحة بمقدار 14 سم.

ويتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل التي تغطي نطاق القوة الممتد بين 85 كيلووات/115 حصان و140 كيلووات/190 حصان، وتتراوح معدلات استهلاك السيارة بين 1ر4 لتر ديزل و6ر5 لتر من البنزين في كل 100 كلم، وهو ما ينتج عنه من 109 إلى 129 جم/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، ومن المقرر طرح السيارة الجديدة خلال فبراير القادم بسعر لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: