إعلان

نيسان إيجيبت تبدء في تصنيع بطاريات أصلية لسياراتها

12:06 م الإثنين 24 يوليو 2017

بطاريات نيسان للسيارات

كتب - محمد حسين:

أعلنت شركة نيسان عن إنتاج أول بطارية نيسان أصليه يتم تصنيعها محلياً بالتعاون مع كلورايد مصر في اطار الاتفاق الذى تم توقيعه مؤخراً بين الشركتين.

ذلك تماشياً مع استراتيجية نيسان القائمة على توفير أقصى درجات الجودة والرفاهية ممزوجة بالأداء القوي المتواصل لسيارات نيسان، إضافة إلي كونها تأتي بالتزامن مع مبادرة "بكل فخر صنع في مصر" التي تشارك فيها الشركة.

قال ايساو سيكوجوتشي – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت ان دائماً ما تبذل شركة نيسان جهدها لكي توفر كافة الحلول لعملائها، لذلك تعلن الشركة مرة أخرى انفرادها في تقديم الخدمات من خلال توفير بطاريات نيسان الأصلية محلية الصنع بأعلى جودة و اسعار في متناول جميع عملائها

واضاف سيكوجوتشي ان تلك الشراكة تأتي من خلال استراتيجية الشركة لتوفير كل ما هو جديد لعملائها ". وأشار إلى أن إطلاق تلك البطارية - ذات العمر الافتراضي الطويل - يأتي من خلال رؤية نيسان التي دائماً تضع عملائها على رأس أولوياتها

وأكد المهندس محمد عبد الصمد مدير عام خدمات ما بعد البيع في مصر وشمال افريقيا أن الشركة قد وفرت هذا المنتج لكافة عملائها في جميع مراكز خدمة ما بعد البيع التابعة لشركه نيسان و متاح للسادة العملاء عند استبدال بطاريتهم القديمة ببطاريات نيسان الاصلية التي تمتاز بضمان استبدال لمده عام واحد و بمواصفاتها العالية وأدائها القوي و المنتجة بالتعاون مع مصنع رائد للبطاريات في مصر و الشرق الاوسط.

الجدير بالذكر أن نيسان اعلنت من قبل عن مشاركتها في مبادرة "بكل فخر صنع في مصر" من خلال تجميع بعض من طرازاتها محلياً منها نيسان صني وسنترا و البيك اب تماشياً مع استراتيجية الدولة للاهتمام بالصناعة المحلية وتطويرها.

فيديو قد يعجبك: