إعلان

هكذا تساعد فورد عملائها في اختيار سياراتهم الجديدة.. فيديو

12:05 م السبت 10 يونيو 2017
هكذا تساعد فورد عملائها في اختيار سياراتهم الجديدة.. فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعتبر GT واحدة من أفضل السيارات الرياضية الخارقة التي تقدمها فورد، كما أن الشركة الأمريكية لا تنتج منها سوى أعداد قليلة جدًا، لذلك تحاول دائمًا أن تقدم يد العون والمساعدة لعملائها الذين تقدموا بالفعل بطلب شراء السيارة لاختيار الشكل الأمثل والمفضل لهم من هذه السيارة.

وحتى تكون عملية اختيار شكل السيارة ممتع إلى حد كبير، صممت فورد صندوق خاص جدًا يتم منحه إلى جميع عملائها الذين تم الموافقة بالفعل على طلبات شرائهم لسيارتها GT، حيث تم صنع هذا الصندوق من ألياف الكربون وتم تزويده بقفل خاص أضفى عليه شكل جذاب ورياضي.

ويحتوي هذا الصندوق على عده لوحات معدنية صغيرة كل واحدة منها مطلية بلون من تلك التي تقدمها سياراتها به، كما يضم الصندوق كذلك مجموعة من الأقراض المعدنية مختلفة الألوان التي تم تصميمها على شكل عجلات السيارة، بالإضافة إلى عينات أخرى من المواد المستخدمة في الفرش الداخلي للسيارة.

وبواسطة هذه النماذج يستطيع العميل المفاضلة واختيار الشكل الأمثل الذي يريد أن تكون عليه سيارته الجديدة.

يذكر أن الموديل الجديد من فورد GT سيتم إنتاج 500 نسخة منه فقط في العالم، وقد حصل جون هينسي المنتسب إلى شركة هينسي الأمريكية الشهيرة المتخصصة في تعديل السيارات على موافقة من فورد لشراء هذه السيارة، وقام بنشر فيديو لمحتويات الصندوق الذي استلمه من الشركة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان