إعلان

للمقيمين في أمريكا.. الآن يمكنك قيادة 22 سيارة بورشة بـ2000 دولار

12:15 م السبت 14 أكتوبر 2017

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ديترويت - (د ب ا):

أطلقت شركة صناعة السيارات الرياضية الفارهة الألمانية برنامجا جديدا لتأجير سياراتها في الولايات المتحدة باسم "بورش باسبور" يعطي أعضاءه الحق في تأجير وتبديل 22 طرازا مختلفا من سيارات "بورشه" على مدار الشهر.

ويسمح البرنامج الذي تم إطلاقه أولا في مدينة أتلانتا الأمريكية للأعضاء باستخدام السيارات لأي عدد من الأميال بدون حد أقصى على الأقل في الوقت الراهن بحسب موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات.

في الوقت نفسه فإن تكلفة الاشتراك في الخدمة الجديدة ليست مرتفعة كما قد يتصور الكثيرون حيث يصل اشتراك العضوية الأساسية إلى 2000 دولار شهريا وتتيح التبديل بين 8 طرز مختلفة منها "بوكستر" و"كايمان إس" و"ماكان إس" و"كاينيه". أما العضوية المميزة التي تصل قيمة اشتراكها إلى 3000 دولار شهريا، فتتيح التبديل بين 22 طرازا مختلفا على مدار الشهر. ويشمل هذا الاشتراك رسوم التسجيل والتأمين والصيانة والضرائب. كما يمكن للمشترك الحصول على الفئات المختلفة في كل طراز والذي يشمل "بورشه 911" و"بورشه باناميرا".

وبحسب موقع "موتور تريند" فإن الشركة الألمانية ستقوم بتوصيل السيارة التي يطلبها عضو البرنامج إلى مكان وجوده وهو ما يعني أنه لن يحتاج إلى ركوب سيارة أجرة للوصول إلى الوكيل أو الموزع لركوب السيارة التي يريدها. كما يمكن للعضو طلب سيارة جديدة تماما، لكنه سيحتاج في هذه الحالة إما إلى تسجيل طلبه بشكل مسبق أو تبديلها في اليوم نفسه.

وبحسب الشركة الألمانية فإنه سيتم تشغيل هذا البرنامج بشكل تجريبي في مدينة "أتلانتا" الشهر المقبل، وفي حالة نجاحه سيتم إطلاقه في أسواق جديدة بعد انتهاء فترة التجربة.

من ناحيته قال "كلاوس تسيلمر" رئيس "بورشه أمريكا الشمالية" في بيان صحفي "رؤيتنا لاستراتيجية 2025، هي أن نكون أكبر علامة تجارية ملهمة في أي مجال جديد للنقل وتوقعات العملاء وتحقيق رغبة العملاء في تجربة سياراتها الرياضية بطرق جديدة كجزء من استراتيجيتنا الرئيسية.. ومع بورشه باسبور نقدم الآن لعملائنا حلا مرنا وبسيطا لقيادة السيارة تحت تصرفهم ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان