إعلان

رئيس فولكس فاجن في كوريا الجنوبية يعتذر عن فضيحة التلاعب

05:55 م الخميس 11 أغسطس 2016

مجموعة السيارات الألمانية فولكس فاجن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

أعرب رئيس فرع مجموعة السيارات الألمانية فولكس فاجن في كوريا الجنوبية اليوم الخميس عن اعتذاره عن فضيحة تلاعب الشركة في نتائج اختبارات معدلات العوادم في سياراتها التي تعمل بمحركات ديزل (سولار). جاء ذلك قبل مثوله أمام إحدى المحاكم الكورية الجنوبية لاستجوابه بشأن الفضيحة.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن يوهانس تامير رئيس فولكس فاجن في كوريا الجنوبية قوله "قبل كل شيء أود القول أنني آسف لهذا الموقف وأننا سنفعل كل شيء بإخلاص للتعاون مع الإدعاء العام".

ومن المقرر استجواب رئيس "أودي فولكس فاجن كوريا" الفرع الكوري الجنوبية للشركة الألمانية بشأن اتهام الشركة بالتلاعب في مئات الوثائق الخاصة بمعدلات عوادم سياراتها وكفاءة استهلاك الوقود ومعدلات الضجيج للحصول على تصاريح استيراد سيارات مثل جولف إلى السوق الكورية الجنوبية منذ .2010

كانت السلطات الكورية الجنوبية ، التي أمرت فولكس فاجن باستدعاء العديد من الطرز الموجودة في كوريا الجنوبية بعد قيامها بإجراء اختبارات خاصة بها لمعدلات العوادم ، قد وسعت نطاق تحقيقاتها مع الشركة الألمانية.

كما أوقفت السلطات الكورية الجنوبية مؤخرا بيع 80 طرازا مختلفا من السيارات التي تنتجها مجموعة فولكس فاجن وهي أكبر منتج سيارات في أوروبا على خلفية فضيحة العوادم التي تشمل حوالي 11 مليون سيارة في مختلف أنحاء العالم.


اقرأ أيضًا:

بالصور.. سيارات العرب الفارهة تغزو لندن من جديد.. واللندنيون مستاؤون

امتحان ''اللغة الإنجليزية'' يهدد مستقبل آلاف السائقين في ''أوبر''!

 

 

 

فيديو قد يعجبك: