إعلان

ملكة بريطانيا تعرض سيارتها للبيع.. هل من مشتري؟!

05:01 م الجمعة 08 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

ظهرت إحدى سيارات الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وهي من طراز بنتلي مولسان 2012 خضراء اللون لدى وكيل مبيعات في براملي، ما يعني أن الملكة قررت الاستغناء عن هذه السيارة.

وكانت الملكة لمدة قد استخدمت هذه السيارة لمدة عامين، حيث كان أبرز ظهر لها عندما حضرت الملكة الاجتماع الوزراي الأول برئاسة ديفيد كاميرون رئيس الوزراء، وأيضًا خلال احتفالاتها باليوبيل الماسي لتتويجها ملكة لبريطانيا.

وتتميز سيارة الملكة بلونها الأخضر القاني وإطاراتها المعدنية قياس 21 إنش، إضافة إلى مقاعد المقصورة المغطاة بجلد لونه بيج مطعم بخطوط بلون جوز الهند، ومساند رأس مطرزة وطاولات للنزهة.

وتم تدعيم هذه النسخة من بنتلي بمحرك V8 سعة 6.75 لتر بقوة 505 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وبهذا تستطيع السيارة البريطانية الفاخرة أن تتسارع من 0 إلى 96 كيلو متر في 5.1 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 296 كيلو مير في الساعة.

ووفقًا للمعطيات التقليدية في عمليات البيع والشراء، فإن هذه السياراة يبلغ متوسط سعرها نحو 286 ألف دولار أي ما يعادل 2 مليون ومائتي ألف جنيه مصري، حيث أن عداد المسافة بها يعلن عن سيرها 9376 كم.

اقرأ أيضًا:

مشاهير عالم التكنولوجيا يعشقون هذه السيارات.. شاهدها

أوباما وهاريسون فورد ضمن قائمة لمشاهير نجوا من حوادث طائرات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان